جار التحميل...

°C,
ضمن مبادرة "صيفنا رياضي"

62 لاعباً ضمن منافسات "جامب أند فريز" في سكي دبي

July 10, 2021 / 11:19 PM
شارك 62 لاعباً ضمن 21 فريقاً في منافسات بطولة ريد بول "جامب أند فريز" العالمية، في قاعة سكي دبي في مول الإمارات، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وضمن مبادرة "صيفنا رياضي".
الشارقة 24 – وام:

أشعلت بطولة ريد بول "جامب أند فريز" العالمية، حرارة المنافسات في قاعة سكي دبي في مول الإمارات، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وضمن مبادرة "صيفنا رياضي"، التي أطلقها المجلس بهدف تشجيع كافة فئات المجتمع على ممارسة الرياضة والنشاط البدني خلال فترة الصيف.

وتوج سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، فريق ألتيميت فلامينغو بلقب البطولة بحضور ناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، ومحمد العتري نائب الرئيس للعمليات ومشاريع الثلج العالمية في شركة ماجد الفطيم للترفيه والتسلية والسينما، وممثلي اللجنة المنظمة للبطولة.

وشارك 62 لاعباً ضمن 21 فريقاً في منافسات البطولة، التي أقيمت لأول مرة داخل قاعة مغلقة، وقدم المشاركون أداءً رائعاً وعروضاً شيقة وممتعة من التزلج على الجليد والقفز في حوض من المياه المتجمدة في درجة حرارة 4 تحت الصفر، وسط ثلوج قاعة سكي دبي، مستخدمين كافة وسائل المرح والترفيه للفوز بأعلى درجات التقييم من لجنة التحكيم، وتخللت البطولة عروضًا من اللعب بالنار والموسيقي الحية.
July 10, 2021 / 11:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.