جار التحميل...

°C,
15 طالباً و5 مدارس

أولياء أمور المنطقة الوسطى يكرم المتميزين بجائزته السنوية

July 07, 2021 / 10:06 PM
كرم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، المتميزين بجائزته السنوية للعام الدراسي 2020-2021، بفئة الطالب المتميز والمدرسة المتميزة، والبالغ عددهم 15 طالباً و5 مدارس.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

كرم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، الفائزين بجائزته السنوية، للعام الدراسي 2020-2021، من فئة الطالب المتميز، والمدرسة المتميزة، على مستوى المنطقة الوسطى.

وأكد سعادة راشد عبد الله المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، أن المجلس ومنذ إنشائه يحظى بدعم من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبمتابعة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة.

وأوضح في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، دأب في كل سنة على تكريم المتميزين بمختلف فئات الجائزة، بهدف تشجيعهم على الارتقاء والتميز التعليمي والسلوكي.

كما تفضل سعادة راشد عبد الله المحيان، وعدد من أعضاء المجلس في ختام الحفل، بتكريم 15 طالباً و5 مدارس من فئة الطلبة والمدارس التي تميزت في المنطقة الوسطى.
July 07, 2021 / 10:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.