جار التحميل...

°C,
خلال الأعياد والعطلات

اللواء الشامسي: تكثيف الجهود لمواجهة الاختناقات المرورية بخورفكان

July 07, 2021 / 4:18 PM
أكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، حرص القيادة بالتعاون مع شركاءها الاستراتيجيين على وضع خطة مدروسة لحل الاختناقات المرورية التي تشهدها مدينة خورفكان خلال عيد الأضحى المبارك.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، ممثلة بإدارة شرطة المنطقة الشرقية، الأربعاء، جلسة حوارية بمشاركة عدد من الدوائر الحكومية، لبحث ومناقشة الاختناقات المرورية التي تشهدها مدينة خورفكان في العطلات والأعياد، والمتوقعة خلال عيد الأضحى المبارك.

وأكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، على هامش الجلسة، حرص القيادة بالتعاون مع شركاءها الاستراتيجيين على وضع خطة مدروسة وحلول ناجعة للتعامل مع تلك الاختناقات المرورية.

وأوضح في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن الجلسة شهدت مشاركة عدداً من الدوائر الحكومية وجهات الاختصاص، ومنها المجلس البلدي وبلدية مدينة خورفكان، ودائرة التخطيط والمساحة، وهيئة الطرق والمواصلات، وشركة رافد.

ولفت سعادته إلى أن خورفكان باتت وجهة سياحية مميزة، وهو ما يعزز إقبال الزائرين عليها من مختلف أنحاء الدولة، وخارجها، لا سيما خلال الأعياد والعطلات الرسمية.

وفي الختام نوّه القائد العام لشرطة الشارقة إلى خروج الجلسة بمجموعة توصيات هامة من المشاركين، من شأنها الإسهام في وضع حلول للتعامل مع الازدحام المتوقع أن تشهده المدينة.
July 07, 2021 / 4:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.