جار التحميل...

°C,
خلال اجتماعه برئاسة سيف الشامسي

مجلس الحمرية يؤكد على دوره في دعم الجهود الحكومية

July 02, 2021 / 7:45 AM
خلال الاجتماع
أكد مجلس منطقة الحمرية أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة؛ على أهمية دوره في دعم مختلف الجهود الحكومية لتأمين فرص الحياة المستقرة والعيش الكريم للمواطنين وتلبية احتياجات الأهالي، جاء ذلك خلال اجتماعه الثاني الذي عقده برئاسة سيف عبيد بوفيير الشامسي، رئيس المجلس.
الشارقة 24:

عقد مجلس منطقة الحمرية أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة، الخميس، اجتماعه الثاني، بعد أن جرى تشكيله بمرسوم صادر من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

وأكد المجلس خلال الاجتماع الذي ترأسه برئاسة سيف عبيد بوفيير الشامسي رئيس المجلس؛ على أهمية دوره في دعم مختلف الجهود الحكومية لتأمين فرص الحياة المستقرة والعيش الكريم للمواطنين وتلبية احتياجات الأهالي، مشيراً إلى أهمية دوره وما سيبذله مع المؤسسات ذات الصلة لخدمة أفراد المجتمع في منطقة الحمرية، والعمل على تعزيز هدفه كونه حلقه وصل بين الحكومة والمجتمع.

حضر الاجتماع الأعضاء: حميد علي عبيد بن خلف آل علي نائب رئيس المجلس، والدكتور سلطان فايز عبد الرحمن فايز الشامسي، والدكتور عبد الله سلطان عبد الله بن حارب المهيري، وجمال ماجد سعيد محمد الشامسي، وأحمد علي سعيد بن معيل الكتبي، وسالم محمد خليفة السويدي، وماجد محمد عبيد مفتاح الشامسي، وعبد الله عمران سيف ناصر الشامسي.

وفي بداية الاجتماع رفع سيف عبيد بوفيير الشامسي رئيس المجلس أسمى معاني الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، على اهتمامه بمجالس الضواحي وإنشاء سموه مجلس لمنطقة الحمرية لينضم إلى كوكبة المجالس العاملة في إمارة الشارقة والرامية إلى خدمة الأهالي والمجتمع.

وأشار إلى أن مجلس منطقة الحمرية سيعمل من حيث انتهت مجالس الضواحي من حيث تنفيذ السياسات المجتمعية الرائدة في مختلف المجالات والقضايا التي تهم الأسرة وتعزز من تماسك أفرادها وتعمل على تقوية الأواصر بينهم لاسيما في الحي السكني الواحد، لافتاً إلى أن المجلس سيعمل على تنسيق اجتماعات مشتركة مع الجهات الحكومية في منطقة الحمرية ويبحث معها أوجه التعاون لتحقيق الأهداف الوطنية المشتركة وتقديم الخدمات للمواطنين.

خلال الاجتماع جرى إسناد رئاسة اللجنة الثقافية والاجتماعية لعضو المجلس د./ سلطان فايز عبد الرحمن الشامسي وتكليف الموظف خالد محمد علي الحمادي بمهام مقرر اللجنة، كما وتم إسناد رئاسة لجنة التنسيق والمتابعة لعضو المجلس الدكتور عبد الله سلطان عبد الله بن حارب المهيري وتكليف الموظف ناصر سلطان عبد الله بن حارب كمقرر اللجنة، علاوة على إسناد رئاسة لجنة الخدمات والتسويق لعضو المجلس جمال ماجد سعيد الشامسي وتكليف الموظف حمد سيف عبيد الشامسي بمهام مقرر اللجنة.
 
July 02, 2021 / 7:45 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.