جار التحميل...

°C,
ناقش تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين

البواردي يبحث سبل تعزيز التعاون العسكري مع جزر القمر

June 29, 2021 / 6:44 PM
جانب من اللقاء
بحث معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، خلال استقباله، اليوم الثلاثاء، يوسف محمد علي مدير مكتب رئيس جمهورية القمر المتحدة المكلف بوزارة الدفاع والوفد المرافق له، العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات العسكرية والدفاعية.
الشارقة 24 – وام:

استقبل معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، في مكتبه صباح اليوم الثلاثاء، يوسف محمد علي مدير مكتب رئيس جمهورية القمر المتحدة المكلف بوزارة الدفاع والوفد المرافق له، بحضور سعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع، وعدد من كبار ضباط ومسؤولي الوزارة.

وبحث الجانبان، العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل التعاون المشترك في المجالات العسكرية والدفاعية، وتبادلا وجهات النظر بشأن عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد يوسف محمد علي، بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة المستمرة في مكافحة الإرهاب والتصدي لكافة أشكال العنف والتطرف، وسعيها الدائم والتزامها في تعزيز علاقات الشراكة والتعاون مع أصدقائها وحلفائها، معرباً عن التطلع إلى المزيد من التنسيق والتعاون في كافة المجالات، بما يعزز المصالح المشتركة.
June 29, 2021 / 6:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.