جار التحميل...

°C,
منها الدبلوم المهني في الديكور الداخلي والدبلوم المهني العقاري

مركز التعليم المستمر بجامعة الشارقة يطرح مجموعة برامج متخصصة

June 23, 2021 / 11:00 AM
طرح مركز التعليم المستمر والتطوير المهني بجامعة الشارقة برنامجي الدبلوم المهني في الديكور الداخلي- الدفعة العاشرة، وبرنامج "الدبلوم المهني العقاري".
الشارقة 24:

افتتح مركز التعليم المستمر والتطوير المهني بجامعة الشارقة، وبحضور الأستاذ الدكتور راضي الزبيدي، مدير المركز، برنامجي الدبلوم المهني في الديكور الداخلي- الدفعة العاشرة، وبرنامج "الدبلوم المهني العقاري".

ويهدف برنامج الدبلوم المهني في الديكور الداخلي، الذي يتكون من 100 ساعة تدريبية، إلى فهم ماهية عناصر ومبادئ تصميم الديكور، ويتناول مجموعة من المحاور منها، مدخل إلى التصميم والديكور، أساسيات الرسم الهندسي، أساسيات الرسم بالحاسب الآلي، الألوان الإنارة وخامات الديكور، طرز الديكور والتصميم، مشروع في التصميم السكني ومشروع في التصميم التجاري.

كما افتتح المركز أيضاً برنامج "الدبلوم المهني العقاري"، وذلك ضمن سلسلة برامج الدبلوم المهني العقاري، والتي يعقدها مركز التعليم المستمر والتطوير المهني وبالتعاون مع دائرة التسجيل العقاري، بحضور ومشاركة 21 متدرباً ومتدربة.  

ويمتد البرنامج لـ 3 أسابيع بمعدل 56 ساعة تدريبية، ويشارك في تقديم البرنامج عدد من المدربين من ذوي الخبرة في هذا المجال، وهو موجه بصفة خاصة لأصحاب المكاتب العقارية، والعاملين في هذا المجال.

وأشار الدكتور راضي الزبيدي إلى أن المركز يهدف إلى تقديم مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية المتخصصة خلال الفترة الحالية مضيفاً أن برنامج الديكور الداخلي يعتبر من البرامج التدريبية المهنية في مجال تعلم مهنة الديكور، والاستفادة منه في اكتساب الخبرة العملية وإتقان استخدام البرامج والتطبيقات الإلكترونية الحديثة في إنجاز التصميمات المختلفة، حيث حقق هذا البرنامج نجاحاً كبيراً من خلال الدورات السابقة والتي استفاد منها عدد من المشاركين في إنشاء مكاتب تصميم ديكور خاصة.
 
June 23, 2021 / 11:00 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.