جار التحميل...

°C,
بهدف دعم برامج تعزيز الاستدامة

كهرباء الشارقة و"الاتحاد إيسكو" تعززان التعاون لتحسين كفاءة الطاقة

June 21, 2021 / 12:18 PM
بحثت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة وشركة الاتحاد لخدمات الطاقة "الاتحاد إسكو" المملوكة بالكامل من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي، الخطط المشتركة لتوسيع التعاون في مجال تحسين كفاءة الطاقة والأنظمة المتطورة لترشيد الاستهلاك.
الشارقة 24:

عقدت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة اجتماعاً مع شركة الاتحاد لخدمات الطاقة "الاتحاد إسكو" المملوكة بالكامل من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي، بهدف بحث الخطط المشتركة لتوسيع التعاون في مجال تحسين كفاءة الطاقة والأنظمة المتطورة لترشيد الاستهلاك، ودعم برامج لتعزيز الاستدامة وتبادل الخبرات في هذا المجال.

حضر الاجتماع فيصل الرئيسي الرئيس التنفيذي للعمليات بالإنابة في شركة الاتحاد لخدمات الطاقة، ومن هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة المهندسة غادة جمعة سالم مدير إدارة الترشيد، ومحمد عبد الله مدير إدارة الاستراتجية والتطوير المؤسسي، وراشد المرزوقي نائب مدير إدارة الترشيد.

وأوضحت المهندسة غادة جمعة، أنه تم خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون في مشاريع ترشيد استهلاك الكهرباء والماء والغاز، ومشاريع الطاقة المتجددة والنظيفة ونشر التوعية المجتمعية في مجال ترشيد الاستهلاك، مشيرة إلى أن استراتيجية إدارة الترشيد بالهيئة تهدف لرفع كفاءة استهلاك الطاقة للمباني وتسعى الإدارة للتعاون المشترك مع بيوت الخبرة والشركات المتخصصة لتحقيق الاستراتيجية التي تتضمن ترشيد الاستهلاك بنسبة 30%.

وأشار محمد عبدالله مدير إدارة الاستراتيجية والتطوير المؤسسي إلى أن إستراتيجية الهيئة تسعى لتحقيق الاهداف المشتركة وفق منظور ورؤى التنمية المستدامة في دولة الامارات العربية المتحدة، وتعزيز الشراكات مع القطاعات الحكومية والخاصة وتوسيع شريحة المستفيدين من برامج الترشيد لتحقيق رؤية مستقبلية مستدامة ضمن استراتيجية الهيئة نحو ترشيد ورفع كفاءة إستهلاك الطاقة للمباني.

وخلال الاجتماع أكد فيصل الرئيسي، الرئيس التنفيذي للعمليات بالإنابة في شركة الاتحاد لخدمات الطاقة، أن الشركة تحرص على دعم جهود هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة لتحقيق أهداف الاستدامة وتحقيق الأهداف الموضوعة بمجال الطاقة حيث أن ذلك يمثل خطوة هامة على طريق تحقيق الاستدامة في الشارقة وعلى مستوى الدولة ككل، بتقليل انبعاثات الكربون وتخفيض استهلاك الطاقة وتبني الممارسات المستدامة. 
June 21, 2021 / 12:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.