جار التحميل...

°C,
الرميثي يستقبل البوسعيدي

غرفة أبوظبي تبحث تعزيز التعاون التجاري مع سلطنة عمان

June 16, 2021 / 10:31 PM
ناقش سعادة محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس اتحاد غرف الإمارات، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، خلال لقائه في مكتبه بمقر الغرفة، مع الدكتور السيد أحمد بن هلال بن سعود البوسعيدي، سفير سلطنة عمان لدى الدولة، مجالات التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين الشقيقين، خاصة على صعيد رجال الأعمال والمستثمرين.
الشارقة 24 – وام:

بحث سعادة محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس اتحاد غرف الإمارات، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، خلال لقائه في مكتبه بمقر الغرفة، مع الدكتور السيد أحمد بن هلال بن سعود البوسعيدي، سفير سلطنة عمان لدى الدولة، مجالات التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين الشقيقين، خاصة على صعيد رجال الأعمال والمستثمرين والفرص الاستثمارية المتاحة في الجانبين.

حضر اللقاء سعادة محمد هلال المهيري، مدير عام غرفة أبوظبي، وعبد الله غرير القبيسي نائب مديرها العام.

ورحب الحضور بالسفير العماني وقدموا له التهنئة بمناسبة تسلمه مهام عمله الجديد، سفيراً لسلطنة عمان لدى الدولة آملين له التوفيق والنجاح.

وأكد الرميثي خلال اللقاء قوة ومتانة العلاقات الإماراتية - العمانية، والتي تمثل نموذجاً متفرداً على مختلف الأصعدة، وذلك انطلاقاً من الثوابت التاريخية والرؤى المشتركة التي تزداد رسوخاً وتأصلاً بدعم ورعاية من قيادتي البلدين الشقيقين.. مشيراً إلى أن هذه الزيارة من شأنها أن تدفع لمزيد من علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري بين دولة الإمارات وسلطنة عمان.
June 16, 2021 / 10:31 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.