جار التحميل...

°C,
شهدت إقبالاً من الزوار بمعدل 10 آلاف زائر في عيد الفطر

حياة آل علي: "البيئة والمحميات" تُنظم عدداً من الأنشطة الصيفية

June 16, 2021 / 4:38 PM
أكدت حياة آل علي، رئيس قسم البرامج والأنشطة في هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، أن الهيئة ستعمل هذا الصيف على تنظيم عدد من البرامج والأنشطة الصيفية، مشيرةً إلى الإقبال المميز للزوار على المراكز التابعة للهيئة، خلال إجازة عيد الفطر، بإجمالي 10 آلاف و144 زائر.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

كشفت حياة آل علي، رئيس قسم البرامج والأنشطة في هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، عن تنظيم الهيئة لعدد من الأنشطة والفعاليات والبرامج الصيفية، التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع، ضمن جهودها التوعوية والبيئية الرامية لحماية البيئة وتعزيز الوعي البيئي.

وأضافت رئيس قسم البرامج والأنشطة في هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة لـ "الشارقة 24"، أن البرامج والأنشطة الصيفية المتنوعة ستتضمن برنامج "معاً لصيف أجمل" في دورته الـ 6، وسيكون عبر المنصة الافتراضية على حساب الهيئة، و"ملتقى البيئيون الصغار" في دورته الـ 3 في مركز الحفية لصون البيئة الجبلية بمدينة كلباء، بالإضافة إلى برنامج "كنز الحديقة الإسلامية" الذي سيقدم لأول مرة في الحديقة الإسلامية بمنتزه الصحراء.

وفي معرض حديثها، أوضحت رئيس قسم البرامج والأنشطة في هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، أن المراكز التابعة للهيئة شهدت إقبالاً من الزوار خلال عطلة عيد الفطر السعيد، حيث بلغ عدد الزوار والسياح 10 آلاف و144 زائر.
 
June 16, 2021 / 4:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.