جار التحميل...

°C,
بإجمالي 80 عزبة

محمد الطنيجي: زيادة مساحات العزب في مرعى الشمال "45 في 60 متر"

June 06, 2021 / 12:44 PM
كشف محمد عبيد بن مطار الطنيجي، مدير فرع دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية بالمنطقة الوسطى، عن زيادة مساحات وأعداد العزب في مرعى الشمال للمستفيدين من أصحاب الحلال، حيث بلغ إجمالي العزب 80 عزبة.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

رفع محمد عبيد بن مطار الطنيجي، مدير فرع دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية بالمنطقة الوسطى، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على ما يوليه من دعم كبير للمواطنين وتوفير سبل الراحة والاستقرار لهم.

وأشار الطنيجي، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" إلى توجيه صاحب السمو حاكم الشارقة، خلال زيارته لمرعى الشمال، بزيادة مساحات وأعداد العزب، وتقديم كافة سبل الدعم للمواطنين من أصحاب الحلال المستفيدين من المرعى، وستكون التوسعة الجديدة للعزب في المرحلة القادمة هي 45 في 60 متر.

وأضاف مدير فرع دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية بالمنطقة الوسطى، أنه بمتابعة حثيثة من سعادة الدكتور المهندس خليفة مصبح الطنيجي، رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية، تم الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع، وبلغت أعداد العزب 80 عزبة، وتم تخصيص 40 لمنطقة سهيلة و40 للزبيدة، وتم حصر المستفيدين وزراعة المرعى بمختلف أنواع الأشجار والنباتات الصحراوية التي تستفيد منها الحيوانات.
 
June 06, 2021 / 12:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.