جار التحميل...

°C,
للاستفادة من تجاربهم الرائدة

وفد "شؤون الأجانب" بدبي يطلع على السياسة الإعلامية لشرطة الشارقة

May 27, 2021 / 4:45 PM
زار وفد الإقامة وشؤون الأجانب في دبي، إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، للاطلاع على آليات عملها في مجالات الصحافة والنشر، والتوعية والتواصل الاجتماعي، والإعلام الإلكتروني والتلفزيوني، كما تعرف الوفد الزائر على الدور المنوط بها في رفع الوعي الأمني لدى أفراد المجتمع.
الشارقة 24:

استقبلت إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، وفداً من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، بهدف الاطلاع على سياسة وآلية العمل بإدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة.

واستمع الوفد الزائر لشرح المقدم ذياب أحمد بوهندي رئيس قسم الشؤون الإعلامية بالإدارة، وعدد من ضباطها، حول السياسة الإعلامية لشرطة الشارقة، وآليات العمل بمجالات إعلامها المتمثلة في أعمال الصحافة والنشر، والتوعية والتواصل الإجتماعي، والإعلام الإلكتروني والتلفزيوني، ودور المنوط بها في رفع الوعي الأمني لدى أفراد المجتمع.

في الختام وجه الوفد الزائر الشكر للقيادة، مشيداً بالجهود التي تقوم بها في مجال الإعلام الأمني، مما جعلها تمتلك قدرات وخبرات يعتد بها في هذا المجال، مؤكداً سعيه إلى الاستفادة من التجارب الرائدة التي تتبناها شرطة الشارقة عن قرب بهذا المجال، وخططها الهادفة إلى الوصول لمزيد من الحداثة التطوير.
May 27, 2021 / 4:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.