جار التحميل...

°C,
أكد أن التكنولوجيا تشكل أساس تقدم قطاع التجزئة

أمين الزرعوني: التجارة بين الأفراد وعبر الإنترنت تكمل بعضها بعضاً

May 26, 2021 / 10:20 PM
أمين الزرعوني المدير التنفيذي لشركة سحاب للحلول الذكية

أكد أمين الزرعوني، المدير التنفيذي لشركة سحاب للحلول الذكية، أن جلسة اليوم ضمن مؤتمر "مستقبل قطاع التجزئة 2021"، ناقشت من وجهات نظر مختلفة مستقبل قطاع التجزئة، وبشكل أكثر تحديداً دور التداولات التجارية بين الأفراد وعبر الإنترنت، وما هو مستقبل كلا التجارتين.
الشارقة 24:

أعرب أمين الزرعوني، المدير التنفيذي لشركة سحاب للحلول الذكية، فخره بالمشاركة في مؤتمر "مستقبل قطاع التجزئة 2021"، الذي ينظمه مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار في مقره بالشراكة مع "بي إل إم" العالمية رائدة تقنيات قطاع التجزئة.
 
وأوضح في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن جلسة اليوم ناقشت من وجهات نظر مختلفة مستقبل قطاع التجزئة، وبشكل أكثر تحديداً دور التداولات التجارية بين الأفراد وعبر الإنترنت، وما هو مستقبل كلا التجارتين، شاركت فيها لجنة مؤلفة من محمد هلال، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة محمد هلال، وبيدرو بابتيستا، رئيس العلامات التجارية الخاصة والشراكات في "ورتن".

وأضاف الزرعوني أن المتحدثين أكدوا أن التداولات التجارية بين الأفراد تلعب دوراً مختلفاً وفريداً، وتتوسع الأعمال التجارية عبر الإنترنت جغرافياً في أسواق أخرى.

وأشار المدير التنفيذي لشركة سحاب للحلول الذكية، إلى أن التكنولوجيا أصبحت وسيلة لكل ما يحدث من تقدم وتطور في قطاع التجزئة.
 
May 26, 2021 / 10:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.