جار التحميل...

°C,
بشعار "نسعى لأجلكم"

"الشارقة لصعوبات التعلم" ينظم الندوة الأولى للعلاج الوظيفي

May 25, 2021 / 11:39 AM
تحت شعار "نسعى لأجلكم"، ينظم مركز الشارقة لصعوبات التعلم، يوم الأربعاء الـ 26 من مايو الجاري، الندوة الأولى للعلاج الوظيفي وصعوبات التعلم، تزامناً مع اليوم الخليجي لصعوبات التعلم.
الشارقة 24:
 
تزامناً مع اليوم الخليجي لصعوبات التعلم، ينظم مركز الشارقة لصعوبات التعلم، افتراضياً، يوم الأربعاء الـ 26 من مايو الجاري، الندوة الأولى للعلاج الوظيفي وصعوبات التعلم تحت شعار "نسعى لأجلكم" وذلك من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 12 ظهراً.
 
ودعا المركز جميع أولياء الأمور والاختصاصيين والمهتمين، لحضور الندوة التي ستسلط الضوء على أهمية العلاج الوظيفي مع طلبة صعوبات التعلم، ومواكبة المستجدات وكل ما هو جديد في مجال العلاج الوظيفي، وذلك بمشاركة مختصين وخبراء من داخل الدولة وخارجها، بالإضافة إلى أنه سيتم التركيز في الندوة على أهمية التقنيات المساندة مع طلبة صعوبات التعلم. 

وستتناول الندوة عدة محاور منها: تجربة العلاج الوظيفي في مركز الشارقة لصعوبات التعلم، وأهمية التدخل المبكر وأهدافها، ودور الخدمات التأهيلية مع طلبة صعوبات التعلم، ومهارات التكامل الحسي مع اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه، والتقنيات المساندة لطلبة صعوبات التعلم.

وذكر المركز أن الدعوة عامة، ويمكن للراغبين بالحضور المجاني للندوة الافتراضية التسجيل عبر رابط إلكتروني موجود في صفحة "الانستغرام" الخاصة بالمركز، كما يمكن الحصول على شهادة حضور لمن يرغب وذلك بسعر رمزي.

وقدم مركز الشارقة لصعوبات التعلم، منذ تأسيسه عام 2016 خدماته لما يقارب 653 شخصاً، وهو حريص دائماً على تنمية وتعزيز التعاون مع المراكز المحلية والعربية المختصة بصعوبات التعلم سعياً لتحقيق أفضل النتائج.
May 25, 2021 / 11:39 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.