جار التحميل...

°C,
من خلال 29 إصداراً

مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يشارك بمعرض أبوظبي الدولي للكتاب

May 24, 2021 / 10:30 PM
يعرض مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، خلال مشاركته بفعاليات الدورة الثلاثين من معرض أبوظبي الدولي للكتاب، 29 إصداراً، وذلك بعد إطلاق إصدارين جديدين، خلال فعاليات المعرض.
الشارقة 24 – وام:

يشارك مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، في فعاليات الدورة الثلاثين من معرض أبوظبي الدولي للكتاب، بـ29 إصداراً، وذلك بعد إطلاق إصدارين جديدين، خلال فعاليات المعرض.

وأوضحت فاطمة محمد باحث أول في إدارة البحوث والدراسات بمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، أن المركز يستعرض ضمن مبادرة "وثيقتي"، عدداً من الوثائق القديمة التي وصلت مؤخراً إلى المركز، حيث تهدف المبادرة إلى جمع الوثائق القديمة من الأفراد والمؤسسات، بهدف ترميمها وتوثيقها وحفظها بشكل تقني منظم وآمن.

وأطلق مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، اليوم الاثنين، إصداراً جديداً في جناحه بمعرض أبوظبي الدولي للكتاب 2021، الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، خلال الفترة من 23 إلى 29 مايو الجاري.

ووسط الضوابط الاحترازية المشددة، وبحضور فاطمة سيف بن حريز مدير إدارة البحوث والدراسات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وعدد من المسؤولين بالمركز ووسائل الإعلام المحلية، وقع المؤلف سيف عبد الرحمن العسم السويدي، الإصدار الجديد "الحياة الاقتصادية في دبي خلال عهد الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم "رحمة الله عليه" 1990-1958".
May 24, 2021 / 10:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.