جار التحميل...

°C,
بما يخدم المصالح المشتركة

نهيان بن مبارك وسفير عمان يبحثان سبل تعزيز التعاون بين البلدين

May 23, 2021 / 1:05 PM
معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان
بحث معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، والدكتور أحمد بن هلال بن سعود البوسعيدي، سفير سلطنة عمان لدى الدولة، سبل تعزيز علاقات التعاون بين دولة الإمارات وسلطنة عمان الشقيقة، بما يخدم المصالح المشتركة، وتبادلا وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
الشارقة 24 – وام: 

 استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، في قصره، الدكتور أحمد بن هلال بن سعود البوسعيدي، سفير سلطنة عمان لدى الدولة.

ورحب معاليه في بداية اللقاء بالسفير العماني، وتبادلا التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد، وبحثا سبل تعزيز علاقات التعاون بين دولة الإمارات وسلطنة عمان الشقيقة، بما يخدم المصالح المشتركة، وتبادلا وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان رسوخ العلاقات الأخوية التي تجمع دولة الإمارات وسلطنة عمان، والمستندة إلى روابط تاريخية تجمعها صلة القربى والدم واتساق الرؤى.

وقال إن العلاقات الإماراتية العمانية تزداد صلابة وتطوراً في ظل دعم ورعاية من قيادتي البلدين الشقيقين بما يحقق تطلعات شعبيهما.

وأشاد معاليه بمسيرة النهضة المباركة التي تشهدها سلطنة عمان الشقيقة في مختلف المجالات حتى باتت نموذجاً استثنائياً في التقدم والتطور، بما يحقق المزيد من الازدهار نحو مستقبل مشرق.

من جانبه أكد الدكتور أحمد بن هلال بن سعود البوسعيدي أن العلاقات الإماراتية العمانية استراتيجية، وتعد نموذجاً رائداً للعلاقات الأخوية المتجذرة في أعماق التاريخ، وتشهد تطوراً مستمراً نحو مزيد من التقدم ومستقبل أكثر إشراقاً.
 
May 23, 2021 / 1:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.