جار التحميل...

°C,
بدعم من مدينة الشارقة للإعلام

نهلة الفهد: فيلم "218 خلف جدار الصمت" استغرق إنجازه عامين

May 17, 2021 / 10:21 PM
عبرت المخرجة الإماراتية نهلة الفهد مخرجة فيلم "218 خلف جدار الصمت"، عن سعادتها بالعرض الخاص للفيلم، الذي استغرق العمل فيه مدة عامين، مشيدة بالتعاون مع مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، ودعت إلى حضور الفيلم بسينما "سيتي آي ماكس" في مول 06 بالشارقة في عرضه الأول.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

انطلاقاً من دورها الرائد في تعزيز الإنتاج الإعلامي والسينمائي في دولة الإمارات والمنطقة وخلق المزيد من الفرص أمام المبدعين والمبتكرين في هذا المجال، أطلقت مدينة الشارقة للإعلام "شمس" العرض الخاص لفيلم "218"، أول عمل من صنع الجمهور على مستوى الوطن العربي ضمن مبادرة "التجربة الفنية الإماراتية" التي أطلقتها المدينة مطلع عام 2019.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم اليوم الاثنين 17 مايو 2021 في 06 مول بإمارة الشارقة، بحضور كل من الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، وسعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وسعادة شهاب الحمادي مدير مدينة الشارقة للإعلام.

كما شهد المؤتمر الصحافي حضور فريق عمل الفيلم، نهلة الفهد مخرجة الفيلم، بجانب أبطال العمل حبيب غلوم، ومرعي الحليان، ومنصور الفيلي، وأمل محمد، وعبد الله بن حيدر، وهيفا العلي، وفاطمة جاسم، بالإضافة إلى عدد من ممثلي وسائل الإعلام في الإمارات والمنطقة.

وأعربت المخرجة الإماراتية نهلة الفهد مخرجة فيلم "218 خلف جدار الصمت"، عن سعادتها بالعرض الخاص للفيلم، الذي استغرق العمل فيه مدة عامين، واليوم يرى النور، مشيدة بالتعاون مع مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وتوجهت بالشكر إلى القائمين على المدينة على دعمهم الكبير، وعلى اختيارهم لها، لتكون ضمن الفريق الملهم في التجربة الفنية الإماراتية، واختيارهم لقيادة هذا العمل.

ودعت الفهد، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، الجمهور، إلى حضور الفيلم بسينما "سيتي آي ماكس" في مول 06 بالشارقة في عرضه الأول، ولفتت إلى أنه سيتم عرضه في 20 مايو الجاري في كل دور السينما في الدولة، معربة عن تمنياتها أن ينال إعجاب الجميع.

وأشارت المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، إلى أن فيلم "218 خلف جدار الصمت" يتحدث عن ظروف اجتماعية تحصل تقريباً في كل بيت، ويتناول قضية العنف الأسري، وكيف تتدخل التكنولوجيا الحديثة عبر قنوات التواصل الاجتماعي، في حل هذه الأزمة.
May 17, 2021 / 10:21 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.