جار التحميل...

°C,
"قرّاء الوسطى"

"أولياء أمور الطلبة بالوسطى" يكرم الفائزين في مسابقته الرمضانية

May 13, 2021 / 9:31 AM
خلال التكريم
كرّم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، الأربعاء، في مقره بمدينة الذيد، الطلبة الفائزين في مسابقة "قرّاء الوسطى"، التي نظمها المجلس خلال شهر رمضان المبارك لطلاب مدارس المنطقة الوسطى الحلقة الثانية والثالثة.
الشارقة 24:

انطلاقاً من حرص مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم؛ على دعم المواهب والاهتمام بهم خلال شهر رمضان الكريم، كرّم المجلس برعاية من مؤسسة الزوراء لمقاولات البناء صباح الأربعاء، في مقره بمدينة الذيد، الطلبة الفائزين في مسابقة "قرّاء الوسطى"، التي نظمها المجلس خلال شهر رمضان المبارك لطلاب مدارس المنطقة الوسطى الحلقة الثانية والثالثة.

شارك في المسابقة 50 طالباً وجرت التصفيات عن بُعد عبر تطبيق "زوم"، ورشحت لجنة التحكيم التابعة لمؤسسة الشارقة للقرآن والسنة النبوية 10 طلاب من الحلقة الثانية و10 من الحلقة الثالثة.

حضر التكريم كل من سعادة راشد المحيان رئيس المجلس، وسعادة علي سيف النّداس نائب رئيس المجلس، والدكتور علي سالم الطنيجي أمين السر العام، والأستاذ مهير عبيد الخيال رئيس اللجنة التربوية والتعليمية، والطلاب المكرمين وأولياء أمورهم.

وكرّم المحيان يرافقه النداس والطنيجي؛ الطلبة الأوائل الفائزين في مسابقة قراء الوسطى، وأشاد بجهودهم ومشاركتهم في المسابقة والمستويات التي قدموها خلال شهر رمضان الكريم، مؤكداً أن المجلس حريص على دعم المواهب والاهتمام بهم خلال شهر رمضان الكريم.
 
May 13, 2021 / 9:31 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.