جار التحميل...

°C,
أضاءت مبناها الرئيسي بألوان العلم الهندي

"أدنوك" تتضامن مع الهند في مواجهة كورونا

April 26, 2021 / 2:50 AM
أدنوك تتضامن مع الهند
أضاءت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، مبناها الرئيسي، مساء يوم الأحد، بألوان العلم الهندي، تضامناً مع جمهورية الهند، في جهودها المستمرة للسيطرة على الموجة الثانية من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".
الشارقة 24 - وام:

أعربت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، تضامنها التام مع جمهورية الهند الصديقة، في جهودها المستمرة للسيطرة على الموجة الثانية من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وأضاءت مبناها الرئيسي، مساء يوم الأحد، بألوان العلم الهندي.

كما ظهرت على المبنى، عبارة "الشعب الهندي الصديق نحن معكم"، في رسالة تضامن تعبر عن علاقة الصداقة القوية التي تربط بين دولة الإمارات وجمهورية الهند، وعن تضامن ودعم الإمارات لجهود الهند، لاحتواء الموجة الثانية من "كوفيد-19".

وأعربت "أدنوك"، عن أطيب التمنيات لحكومة وشعب الهند، بتجاوز هذه الفترة الصعبة.

وتلتزم الشركة، بتلبية الطلب المتزايد على الطاقة في الهند أحد أهم شركائها التجاريين، كما تفخر بكونها مورداً رئيسياً للنفط في برنامج الاحتياطي الاستراتيجي الهندي، حيث تعد أول شريك دولي في هذا البرنامج.

وتعد الشركات الهندية، من أهم شركاء أدنوك في الامتيازات الرئيسية لاستكشاف النفط والغاز في أبوظبي، وقامت بزيادة مشاركتها بشكل مطرد في قطاع الطاقة في دولة الإمارات.
April 26, 2021 / 2:50 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.