جار التحميل...

°C,
بهدف القضاء على الحيوانات السائبة

بلدية دبا الحصن تنظم زيارة إلى قسم مكافحة الآفات ببلدية الحمرية

April 23, 2021 / 3:36 PM
نظمت بلدية مدينة دبا الحصن ممثلة بإدارة الزراعة والنظافة العامة "قسم مكافحة الآفات" زيارة إلى بلدية مدينة الحمرية، وذلك بهدف تبادل الخبرات والتعرف على الطرق والأساليب المتبعة في تقليل أعداد الحيوانات السائبة والضالة.
الشارقة 24:

في إطار التعاون المشترك وتبادل الخبرات والمهارات بين مختلف البلديات العاملة في إمارة الشارقة نظمت بلدية مدينة دبا الحصن ممثلة بإدارة الزراعة والنظافة العامة "قسم مكافحة الآفات" زيارة إلى بلدية مدينة الحمرية، وذلك بهدف تبادل الخبرات والتعرف على الطرق والأساليب المتبعة في تقليل أعداد الحيوانات السائبة والضالة، ومحاولة السيطرة عليها واحتوائها والحد من الحيوانات المصابة بالأمراض المعدية والخطيرة على صحة الانسان والبيئة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن حرص بلدية مدينة دبا الحصن على توفير أعلى معايير الصحة العامة ومكافحة الآفات، والوقاية من الأخطار التي يمكن أن تتسبب بها الحيوانات الضالة، وبهدف التخلص من كافة أشكال الملوثات والعوامل الناقلة للأمراض والأوبئة حفاظاً على صحة وسلامة سكان المدينة.

وتم خلال الزيارة وضع خطة مدروسة لعملية السيطرة على هذه الحيوانات، حيث اتفق الطرفان على إطلاق حملة مشتركة بينهم لمدة 3 أيام في مدينة دبا الحصن، حتى يتم القضاء على الحيوانات السائبة والضالة، وذلك في سبيل حماية المجتمع والبيئة المجاورة له من مخاطر هذه الآفات.

وأكدت بلدية مدينة دبا الحصن أنها تحرص دائماً على إقامة مثل هذه البرامج والحملات التي تهدف إلى توفير بيئة صحية سليمة لكافة سكان المدينة بأفضل الممارسات، التي تضمن لهم حياة كريمة وآمنة وخالية من الأمراض والأوبئة.
April 23, 2021 / 3:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.