جار التحميل...

°C,
كرم النوخذة صالح حنبلوه

"أولياء أمور الطلبة في دبا الحصن" يحتفي بيوم التراث العالمي

April 18, 2021 / 12:27 PM
خلال التكريم
نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم، حفلاً، بمناسبة يوم التراث العالمي الذي يصادف 18 من شهر أبريل من كل عام، حيث كَرم المجلس النوخذة صالح أحمد حنبلوه مدير متحف زايد للتراث البحري بمدينة الرمس.
الشارقة 24:

بمناسبة يوم التراث العالمي الذي يصادف 18 من شهر أبريل من كل عام، نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم، حفلاً كَرم من خلاله النوخذة صالح أحمد حنبلوه مدير متحف زايد للتراث البحري بمدينة الرمس.

ويأتي التكريم تقديراً لدوره في نقل التراث وتعليمه للأجيال من خلال بثه لمقاطع مصوره للتراث البحري عبر قنوات التواصل الاجتماعي، وعلى تعاونه مع مجلس أولياء أمور دبا الحصن بتقديم ورش تراثية عبر قنوات التواصل الاجتماعي في ظل جائحة كورونا.

حضر التكريم سعادة طالب علي البلي عضو المجلس الاستشاري في إمارة الشارقة، وأحمد عبد الله الغصيب النقبي رئيس لجنة التميز والتطوير بالمجلس.

ومن جانب آخر بث المجلس ومضات تراثية تحث الآباء بتعليم السنع والموروث الشعبي الإماراتي للأجيال، شارك فيها مجموعة من المهتمين بالتراث منهم الباحث التراثي سلطان بن غافان، والنوخذه صالح أحمد حنبلوه، وحسن المعلم مقدم المسابقات التراثية.
April 18, 2021 / 12:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.