جار التحميل...

°C,
في خطوة استثنائية أشرف على تنظيمها المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة

أطفال الشارقة يتجوّلون "افتراضياً" في ساحات وأروقة مدرج خورفكان

April 07, 2021 / 2:37 PM
في خطوة استثنائية وبإشراف من المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، تمكن منتسبو أطفال الشارقة من التجول "افتراضياً"، بين ساحات وأروقة مدرج خورفكان، التحفة المعمارية ذات الطابع الروماني، التي تطل من جبال المدينة على شواطئها.
الشارقة 24:

تجوّل منتسبو أطفال الشارقة، إحدى المؤسسات التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين في الشارقة، بين ساحات وأروقة مدرج خورفكان، التحفة المعمارية ذات الطابع الروماني، التي تطل من جبال المدينة على شواطئها، عبر رحلة افتراضية على منصة "زووم"، نظّمها المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بالتعاون مع أطفال الشارقة.

وتعرّف خلالها الأطفال بجولة بصرية على جماليات الصرح الذي يتّسع لأكثر من 3 آلاف شخص، واستمتعوا بالمشاهد الخلابة التي يمنحها المدرّج لزوّاره، وأهم ما يحتويه من تفاصيل، وتعرفوا على حكاية المكان وتفاصيل بنائه.

وزار الأطفال، خلال الجولة التي تأتي في سياق الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا، مطعم الكهف المصمم بطراز استثنائيّ، والذي يعد أحد المعالم السياحية الفريدة التي تم بناؤها على حافة الجبل المطلّ على كورنيش المدينة، متّخذاً شكل الكهف الطبيعي الذي يتدفّق على نوافذه المياه المنحدرة من أعلى الجبل حتى أسفله، لتترك الرحلة في أذهان الصغار ملامح ساحرة من جماليات المكان.
April 07, 2021 / 2:37 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.