جار التحميل...

°C,
أكد سعي مجمع الشارقة للابتكار لاستقطاب الشركات

المحمودي: مؤتمر الصيدلة والطب منصة تلاقٍ للقطاعين الخاص والأكاديمي

April 07, 2021 / 9:47 PM
اعتبر سعادة حسين المحمودي الرئيس التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، أن المؤتمر الدولي الخامس للصيدلة والطب منصة لتلاقي القطاع الخاص والأكاديمي والحكومي، لمناقشة الابتكارات والمواضيع الهامة، مثل موضوع جائحة "كوفيد-19".
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة حسين المحمودي الرئيس التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، أن المجمع يحتضن فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للصيدلة والطب، وأن هذا الحدث يعد منصة لتلاقي القطاع الخاص والأكاديمي والحكومي، لمناقشة الابتكارات والمواضيع الهامة مثل موضوع جائحة "كوفيد-19"، بمشاركة عدد من الشركات مختلفة التخصصات في مجال الطب والمستشفيات الميدانية، وبحضور أكاديمي من 5 جامعات.

وأضاف المحمودي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أننا نطمح لتطوير العلاقات والتعاون القائم بين القطاعين الخاص والأكاديمي، وتطوير الكوادر الطبية المؤهلة، وإنشاء شركات ومؤسسات ابتكارية في هذا المجال، لافتاً إلى أن مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، يهدف إلى دعم الابتكارات واستقطاب الشركات.

وأشار المحمودي، إلى أن صناعة المؤتمرات والمعارض، تساهم بشكل كبير للترويج لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، والتعريف بأنشطته واستقطاب الشركات للمجمع والتعاون معها في مختلف المجالات.
April 07, 2021 / 9:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.