جار التحميل...

°C,
احتفاءً بإنجازاتهم خلال 2020

"شؤون المنافذ" بالشارقة تكرم 15 موظفاً تقديراً لجهودهم في العمل

March 31, 2021 / 1:38 PM
نظم قطاع شؤون المنافذ والنقاط الحدودية بالشارقة، مساء الثلاثاء، حفلاً لتكريم 15 موظفاً متميزاً في العام 2020، تقديراً لجهودهم واحتفاء بإنجازاتهم وتفانيهم في العمل.
الشارقة 24:

كرّم قطاع شؤون المنافذ والنقاط الحدودية بالشارقة، التابع لهيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، 15 موظفاً متميزاً في العام 2020، خلال حفل أقيم مساء الثلاثاء، في القاعة الرئيسية بمنفذ خطم ملاحة الحدودي، بحضور محمد إبراهيم الرئيسي، مدير شؤون المنافذ والنقاط الحدودية، وعدد من المدراء ورؤساء الأقسام والموظفين.

ويأتي تنظيم هذا الحفل تقديراً لجهود موظفي القطاع المتميزين واحتفاء بإنجازاتهم وتفانيهم في العمل خلال العام الماضي، وتتويجاً لعطائهم وتحفيزاً لهم ولزملائهم على بذل المزيد من الجهد في العمل لدعم مسيرة العمل الجمركي في الدولة.

مسؤولية ونزاهة

وهنأ محمد إبراهيم الرئيسي، في كلمة ألقاها خلال الحفل، كافة الموظفين المكرمين، مؤكداً أنهم أسهموا بأدائهم المتميز في الارتقاء بمستوى عمل المنافذ الجمركية في الإمارة، وذلك من منطلق حرصهم على تنفيذ استراتيجية هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، ولتعزيز مكانتها الرائدة وتحقيق قيمها المتمثلة في المهنية في العمل ومراعاة القانون والعدالة في الأداء والمسؤولية والنزاهة، فضلاً عن التبصر والتطوير والإبداع.

ولفت الرئيسي إلى أن التكريم يؤكد مدى اهتمام جمارك الشارقة بموظفيها، في إطار حرص الشيخ خالد بن عبد الله القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، على نشر ثقافة التكريم لتشجيع الموظفين على أداء أفضل الخدمات والمساهمة بشكل فعال في تعزيز حماية الأمن الوطني، والكشف عن عمليات التهريب غير الشرعي عبر المنافذ الحدودية للإمارة.


رؤى وتوجيهات حاكم الشارقة

وأكد الرئيسي أن رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تحرص دوماً على إرساء المعايير المهنية لرفع مستوى الأداء الوظيفي، وخلق بيئة عمل تحفز على الإبداع والتميز، مشدداً على ضرورة التزام الموظفين بتطوير مهاراتهم وتعزيزها بالعمل المبتكر، كونهم الخطوط الأولى التي يعهد إليها مهمة الحفاظ على حماية المجتمع وتعزيز الاقتصاد والحفاظ على أمن وأمان دولتنا.

طابع استثنائي

وأضاف الرئيسي، أن تكريم الموظفين هذا العام يحمل طابعاً استثنائياً كون الجهود التي بذلها موظفينا خلال جائحة كورونا كانت جهوداً جبارة عكست تميز كوادرنا الوطنية وحرصهم الدائم على تحسين أداء العمليات وتبسيط الإجراءات وتسهيل حركة دخول البضائع من وإلى الدولة وتطوير خدمات المتعاملين وتعظيم العائد على المجتمع، تنفيذاً لاستراتيجية حكومة الشارقة الرامية إلى الارتقاء بمنظومة العمل في منافذ إمارة الشارقة، وبما يسهم في دعم وتعزيز الاقتصاد الوطني.

وفي ختام كلمته، أعرب الرئيسي عن شكره للموظفين على إخلاصهم في عملهم، مؤكداً على أهمية التعاون الوثيق بين الجميع ومواصلة العمل بروح الانتماء والولاء والإبداع في كافة جوانب العمل بما يساعد في تحقيق رؤية وأهدف إمارة الشارقة والمضي قدماً في درب التميز.
 
March 31, 2021 / 1:38 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.