جار التحميل...

°C,
بتكلفة إجمالية بلغت 213 مليون درهم

جمال الشاويش: انطلاق الأعمال الإنشائية للمرحلة 3 من مشروع الممشى

March 31, 2021 / 9:16 PM
كشف جمال الشاويش رئيس إدارة المبيعات والتأجير في مجموعة "ألف"، أن الأعمال الإنشائية للمرحلة الثالثة من مشروع الممشى التي انطلقت حالياً، تتجاوز تكلفتها الإجمالية، 213 مليون درهم.
الشارقة 24 - ناصر فريحات وراشد حمدان:

أعلن جمال الشاويش رئيس إدارة المبيعات والتأجير في مجموعة "ألف"، البدء في الأعمال الإنشائية للمرحلة الثالثة من مشروع الممشى، بقيمة إجمالية تصل إلى 213 مليون درهم، وتمتد على مساحة بناء إجمالية 818634 قدم مربعة، وتضم 6 مبانٍ، موزعة على 612 وحدة سكنية، تتألف من استديو، وغرفة وصالة، وغرفتين وصالة، وثلاث غرف وصالة، لتناسب مختلف الأذواق والفئات.
 
وأوضح الشاويش، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن القرار بالبدء في أعمال بناء المرحلة الثالثة من مشروع الممشى، جاء نتيجة للنجاح الباهر لعمليات البيع التي حققها المشروع في المرحلتين السابقتين، وزيادة الطلب على الوحدات السكنية في منطقة استراتيجية وحيوية، تشكل القلب النابض للشارقة الجديدة، وأضاف يتميز "الممشى" بأنه أول مشروع استثماري متكامل بدون سيارات في الشارقة، إذ يجمع بين الحياة العصرية، ومرافق التجزئة والترفيه، ضمن بيئة راقية وصديقة للمشاة.

وأشار رئيس إدارة المبيعات والتأجير في مجموعة "ألف"، إلى أن المرحلة الثالثة تأتي لتناسب مختلف الأذواق، حيث سيتم بناء المرحلة بأعلى معايير الجودة العالمية، وأرقى المرافق وأفضل وسائل الراحة، خصوصاً فيما يتعلق بخيارات التصاميم العصرية التي تلبي كافة الاحتياجات.

وتابع الشاويش، ستضم المرحلة الجديدة، خيارات عديدة من المساحات المميزة للوحدات السكنية، بإطلالات لافتة وخلّابة على أحواض السباحة، وعلى مساحات مفتوحة ومناطق ألعاب الأطفال، مع توافر مختلف الخدمات المتنوعة، مثل محلات البيع بالتجزئة، والتي تمثل 1852 متراً مربعاً من إجمالي المساحة.
March 31, 2021 / 9:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.