جار التحميل...

°C,
أقيمت منافساتها "عن بعد"

نادي الذيد يختتم البطولة الـ 14 للرماية

March 29, 2021 / 12:03 PM
أسدل نادي الذيد الثقافي الرياضي، الستار على منافسات بطولة الذيد للرماية الهوائية الرابعة عشر، والتي أقيمت بإشراف اتحاد الرماية مع مراعاة الإجراءات الاحترازية.
الشارقة 24:

اختتم نادي الذيد الثقافي الرياضي، في صالة الرماية بنادي الذيد، منافسات بطولة الذيد للرماية الهوائية الرابعة عشر، والتي أقيمت بإشراف اتحاد الرماية مع مراعاة الإجراءات الاحترازية، مساء أمس الأحد، بمشاركة نادي النصر، ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ونادي الشارقة، حيث اقيمت منافسات البطولة عن بعد

حضر فعاليات ختام البطولة كلاً من سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، والدكتور محمد عامر ممثل اتحاد الإمارت للرماية.

وأسفرت نتائج المنافسات عن فوز إبراهيم خليل إبراهيم من نادي الذيد في فئة العموم بالمركز الأول في منافسات فئة البندقية، ونورة الكتبي بالمركز الثاني من نادي الشارقة لرياضة المرأة، وسهيلة إمام الدين بالمركز الثالث من نادي الشارقة لرياضة المرأة.

أما في مسابقة العموم مسدس فاز بالمركز الأول محمد حسن آل علي من نادي الذيد، وبالمركز الثاني كريمة موقاف من نادي النصر والثالث أمين مثنى المنصوري من نادي الذيد.

وفي فئة الشباب عموم بندقية فاز بالمركز الأول منصور صالح محمد حسن، ونال سالم محمد راشد اليماحي بالمركز الثاني، والمركز الثالث حصده منصور صالح حسن.

وفي فئة الشباب عموم مسدس فاز بالمركز الأول محمد كمال الكعبي من نادي الشارقة، والثاني عبد الله راشد آل علي من نادي الذيد، ونالت شمسة حسين الظاهري المركز الثالث من نادي الشارقة لرياضة المرأة.

وفي الختام قام سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس الإدارة بنادي الذيد، والدكتور محمد عامر من اتحاد الرماية، بتكريم الفائزين واللجنة المنظمة.
 
وفي هذا السياق أشاد سالم محمد بن هويدن بنجاح البطولة وتقدم بالشكر لاتحاد الإمارات على الإشراف والتنظيم.

من جانبه شكر علي بن نومه الكتبي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الذيد على الدعم والمتابعة، مؤكداً أن البطولة حققت أهدافها في مواصلة تأهيل اللاعبين وضمان الارتقاء بمستوياتهم بشكل متواصل ليكونوا جاهزين للمشاركات الدولية.
 
 
March 29, 2021 / 12:03 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.