جار التحميل...

°C,
في مقرها بأبوظبي

"أكاديمية قرقاش " تستضيف سفير الدولة لدى إسرائيل في جلسة حوارية

March 28, 2021 / 6:24 AM
جانب من الجلسة
في جلسة نقاشية تفاعلية، استضافت أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية في مقرها بأبوظبي،سعادة محمد محمود آل خاجه سفير الدولة لدى دولة إسرائيل، وسلطت الجلسة الضوء على أهمية العلاقات الثنائية فضلاً عن استعراض المسؤوليات الدبلوماسية التي يتولاها سعادته باعتباره أول سفير لدولة الإمارات لدى دولة إسرائيل.
الشارقة 24 - وام:

استضافت أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية في مقرها بأبوظبي،سعادة محمد محمود آل خاجه سفير الدولة لدى دولة إسرائيل في جلسة نقاشية تفاعلية.

وسلطت الجلسة الضوء على أهمية العلاقات الثنائية فضلاً عن استعراض المسؤوليات الدبلوماسية التي يتولاها سعادته باعتباره أول سفير لدولة الإمارات لدى دولة إسرائيل.

وناقشت الجلسة التي نظمت في حرم الأكاديمية، أبرز المحطات التي شهدتها المسيرة العملية لسعادته، والتي تنوعت بين العمل في قطاع الأعمال، والعمل الدبلوماسي، حيث شغل سعادته في العام 2010 منصب مدير مكتب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي وسبق له العمل في عدة مناصب في قطاعات إدارة الطاقة والأمن الدولي وإدارة المشتريات والإنتاج فضلاً عن العمل في مجال البحوث وتطوير الأعمال.

وشارك سعادته طلبة الأكاديمية من دبلوماسيي المستقبل خلال الجلسة ما يحمله من رؤى ووجهات نظر حول العمل الدبلوماسي كما تطرق إلى مهامه الحالية كسفير للدولة لدى دولة إسرائيل وفي الوقت الذي أكد فيه حجم المسؤولية الكبيرة التي يتولاها عبر عن نظرته الإيجابية للفرص المتاحة لتطوير مجالات التعاون بين البلدين.

وخلال الجلسة أعرب سعادته عن تفاؤله بدوره الجديد وشغفه الكبير في مجال العمل الدبلوماسي.
March 28, 2021 / 6:24 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.