جار التحميل...

°C,
ISO 9001:2015

مجلس الشارقة للتعليم يحصل على شهادة تطبيق نظام إدارة الجودة

March 23, 2021 / 10:07 AM
خلال تسليم الشهادة
حصل مجلس الشارقة للتعليم على شهادة الاعتماد الدولية لنظام إدارة الجودة الأيزو "2015، 9001"، محققاً بذلك إضافة نوعية في سياق رؤيته الاستراتيجية لتطوير منظومة عمله الداخلية في مختلف الإدارات والأقسام.
الشارقة 24:

نال مجلس الشارقة للتعليم على شهادة الاعتماد الدولية لنظام إدارة الجودة الأيزو 2015، 9001، الاثنين، ليحقق إضافة نوعية في سياق رؤيته الاستراتيجية لتطوير منظومة عمله الداخلية في مختلف الإدارات والأقسام.

ونجح المجلس من خلال فرق عمله؛ في تطبيق نظام إدارة الجودة في جميع وحداته الإدارية، الذي تضمن اجتيازه التدقيق الخارجي الخاص به، واستيفاء جميع المعايير والشروط العالمية المحددة له.

وتهيأت إدارات المجلس من خلال أعمالها على إعداد أدلة إجراءات لجميع الوحدات التنظيمية التابعة، بعد أن تمكنت جميع الكوادر الوظيفية من الالمام بمتطلبات تنفيذ عمليات التدقيق الداخلي، التي جرت بشكل افتراضي من خلال برامج الاتصال المرئي، لدواعي الإجراءات الاحترازية في ظل الأوضاع الراهنة.

في حين تم تنفيذ التدقيق الخارجي بالتعاون مع شركة "TUV"، من خلال برامج الاتصال المرئي، ومنح مجلس الشارقة للتعليم الاعتماد، لتعزيز نهجه فيما يتبناه لترسيخ مكانته، وتعزيز دوره في مختلف مجالات عمله، وذلك من خلال الأعمال والخدمات التي يقدمها للجهات والمؤسسات والأفراد في إطار أهدافه التربوية.

ومن شأن هذا الاعتماد أن يعكس قدرة المجلس على تطبيق أعلى معايير المهنية في تقديم أعماله، وتوفير خدمات ذات مستوى عالٍ من الجودة، من خلال تنظيم الإجراءات والعمليات التي يقوم بها لتحقيق سياسة وأهداف الجودة، التي يرتكز عليها في إنجاز أعماله المبنية على أسس القيادة والتحسين المستمر والاستدامة.

تسلم سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للتعليم، يرافقه سعادة الأستاذ محمد أحمد الملا، الأمين العام للمجلس، شهادة الجودة بحضور عدد من مديري الإدارات.

وأوضح سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي، أن حصول مجلس الشارقة للتعليم على مواصفة "ISO 9001:2015" لنظام إدارة الجودة؛ يؤكد أن إجراءات العمل في المجلس مطابقة لمعايير الجودة العالمية، لافتاً إلى أنها كخطوة إضافية في سلسلة الجهود المستمرة في تطوير أنظمة العمل الداخلي، بما يتماشى مع توجهات المجلس في تحقيق أهدافه، والتأثيرات الإيجابية في عملية التطوير والتحسين للعمليات، التي تنعكس على مخرجاته.

فيما أكد سعادة الأستاذ محمد أحمد الملا، أن هذا الإنجاز يأتي استكمالاً لمنظومة وسلسلة التميز والإبداع في مجلس الشارقة للتعليم، الذي أسهم فيه الجميع من الموظفين والموظفات على اختلاف درجاتهم الوظيفية، وإيمانهم بأهمية العمل وفق أنظمة عالمية تضمن نجاح سير العمل، ارتكازاً على على أفضل الممارسات والمقاييس والمواصفات العالمية في منظومة إدارة وتطوير الأداء.
 
March 23, 2021 / 10:07 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.