جار التحميل...

°C,
تبحث عبر الإنترنت مواضيع الاستدامة

أميركية الشارقة و"المدينة المستدامة" تنظمان سلسلة من الندوات

March 03, 2021 / 8:36 PM
تنظم الجامعة الأميركية في الشارقة، بالتعاون مع مدينة الشارقة المستدامة، سلسلة من الندوات عبر الإنترنت، لاستكشاف مفاهيم الاستدامة وتطبيقاتها، وتستمر خلال فصل ربيع 2021.
الشارقة 24:

يمكن للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة الأميركية في الشارقة الآن، استكشاف مفاهيم الاستدامة وتطبيقاتها من خلال مشاركتهم في سلسلة من الندوات عبر الإنترنت، تنظمها الجامعة الأميركية في الشارقة بالتعاون مع مدينة الشارقة المستدامة. 

وتغطي الندوات عبر الإنترنت، التي تستمر خلال فصل ربيع 2021، والتي كانت بدأت الشهر الماضي، بجلسة حول الطاقة وتغير المناخ، موضوعات مختلفة مثل التنقل الذكي، والمناطق البيئية، والمواد المستدامة، والتي يمكن التعمق بدراستها بشكل أكبر من خلال زيارة مدينة الشارقة المستدامة التي تقع في مساحة تبلغ 67 هكتاراً، والتي هي قيد الإنشاء حالياً في منطقة الرحمانية في الشارقة.

وقالت روز آرمور، رئيس مكتب الاستدامة في الجامعة الأميركية في الشارقة: "يلتفت العديد من الطلبة لقضايا الاستدامة عندما تكون على شكل أمثلة من الحياة الواقعية، خاصة عندما ننظر إلى تطبيقات الاستدامة هنا في الشارقة، إن التعاون بين الجامعة ومدينة الشارقة المستدامة، يشكل فرصة قيمة للطلبة للتعلم من عمل المدينة، حيث يتم وضع المفاهيم والمبادئ قيد التنفيذ، ونحن نسعى لأن يكون العمل الذي يجري في الشارقة وفي دولة الامارات ملهماً دائماً للطلبة".
March 03, 2021 / 8:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.