جار التحميل...

°C,
بوصوله إلى كوكب المريخ

خليفة الطنيجي: مسبار الأمل هو علامة فارقة يضاف إلى إنجازات الدولة

February 11, 2021 / 12:31 AM
سعادة خليفة مصبح الطنيجي، رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية في الشارقة
هنأ سعادة خليفة مصبح الطنيجي، رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية في الشارقة، قيادة الدولة الرشيدة حكومة وشعباً بنجاح مهمة مسبار الأمل، الذي يعد علامة فارقة يضاف إلى سلسلة إنجازات الدولة الرائدة.
الشارقة 24: 

بارك سعادة خليفة مصبح الطنيجي، رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية في الشارقة، للقيادة الرشيدة في دولة الإمارات حكومة وشعباً وجميع الأمة العربية والإسلامية، الإنجاز العلمي لنجاح مهمة مسبار الأمل، الذي يعد علامة فارقة وإنجاز غير مسبوق يضاف إلى سلسلة إنجازات الدولة الرائدة، بوصوله إلى الكوكب الأحمر.

وأكد سعادته، تميز أبناء الدولة وقدرتهم على تخطي التحديات مهما كانت وبأن كلمة المستحيل لا وجود لها عندما يتعلق الأمر بإعلاء اسم الوطن. 

كما أشار إلى أن الإمارات اليوم وكما عودتنا دائماً ترسم مستقبلاً جديداً مزدهراً للأجيال القادمة بفضل قيادتنا الرشيدة ورؤيتها للخمسين عاماً القادمة، ليحمل عام الاستعداد للخمسين صورة واضحة للعالم بأسره، وما سيكون عليه مستقبل الإمارات، حيث يساعد هذا الإنجاز على توسيع بيئة الأعمال بالاعتماد على الابتكار والبحوث والتكنولوجيا، التي تعد ركائز الاقتصاد المعرفي. 
February 11, 2021 / 12:31 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.