جار التحميل...

°C,

الإمارات والبحرين تفتتحان مشروع "الركن الأخضر" الثقافي بالمحرق

February 01, 2021 / 6:04 AM
افتتحت دولة الإمارات ومملكة البحرين مشروع " الركن الأخضر" الثقافي بمدينة المحرق، وذلك ضمن مشروع ثقافي مشترك، في إطار الاتفاقية الموقعة، لتوثيق علاقات التعاون الثقافي بين البلدين، للحفاظ على الإرث التاريخي المشترك.
الشارقة 24 - وام:

افتتحت دولة الإمارات ومملكة البحرين مشروع " الركن الأخضر" الثقافي بمدينة المحرق وذلك ضمن مشروع ثقافي مشترك في إطار الاتفاقية الموقعة لتوثيق علاقات التعاون الثقافي بين البلدين للحفاظ على الإرث التاريخي المشترك.

وشارك في افتتاح " الركن الأخضر " المتفرع عن مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث، وفد إماراتي برئاسة معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب، ومجلس أمناء المركز برئاسة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، وسفارة دولة الإمارات لدى مملكة البحرين، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي في البحرين.

وقالت معالي نورة بنت محمد الكعبي : " ما بين الإمارات والبحرين لا يستدعي شرح الروابط التي تجمعنا، أراه ارتباطاً جذرياً، لطالما كانت البحرين في القلب من الإمارات وإنسانها، لم تبرحه، ومن صلة الجذور هذه يمتد الإخضرار تجاهها ولا يتوقف، لذا نتواجد هنا اليوم لندشن سوياً ظلاً مورقـاً آخر لذلك الارتباط " .
February 01, 2021 / 6:04 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.