جار التحميل...

°C,
برعاية حمدان بن زايد

سباق "غناضة" للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً ينطلق غداً

January 29, 2021 / 9:08 PM
جانب من السباق في دورة سابقة
برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، ينظم نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، غداً السبت، سباق "غناضة" للمحامل الشراعية "الجولة الثانية لفئة 60 قدماً"، بعد سباق مهرجان زايد للفئة نفسها.
الشارقة 24 – وام:

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، ينظم نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، غداً السبت، سباق "غناضة" للمحامل الشراعية "الجولة الثانية لفئة 60 قدماً"، بعد سباق مهرجان زايد للفئة نفسها.

تقام المنافسات لمسافة 22 ميلاً بحرياً، بمشاركة 80 محملاً شراعياً من مختلف أنحاء الدولة، وخصص النادي 3.5 مليون درهم جوائز مالية لأصحاب المراكز الأولى والمشاركين.

ويقام السباق وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تسلم النادي نتائج الفحوصات الخاصة بجميع المشاركين، وكذلك الأطقم المساعدة واللجان العاملة، كما سيتم اتباع نظام المسافة الآمنة خلال فترة التسابق، بحيث لا تقل المسافة بين كل محمل وآخر عن 20 متراً.

ومن المقرر أن تخضع المحامل المشاركة لفحص فني، وذلك للتأكد من التزام الجميع بالقياسات الفنية المتبعة لهذه الفئة التي تعد الأكبر والأضخم، بين كل سباقات المحامل الشراعية التراثية.

وأعرب أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، عن سعادته البالغة بالنجاحات التي تتحقق في مختلف الأحداث التي نظمها النادي دون وجود أي مشاكل، خاصة مع الالتزام التام بجميع التدابير الوقائية في هذه الفترة الصعبة التي يعيشها العالم أجمع.
January 29, 2021 / 9:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.