جار التحميل...

°C,
في إطار خططه التربوية

"أولياء أمور الوسطى" يُنظم محاضرة "مهارات التعامل مع المراهق"

October 29, 2020 / 4:08 PM
نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، محاضرة بعنوان "مهارات التعامل مع المراهق"، وذلك في إطار سعي المجلس لخدمة المجتمع ونشر العلم والتعليم المستمر لأفراده.
الشارقة 24:

في إطار سعي مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى لخدمة المجتمع ونشر العلم والتعليم المستمر لأفراده، وضمن برامجه التي تستهدف الطلاب وأولياء الأمور، نظم المجلس محاضرة بعنوان "مهارات التعامل مع المراهق".

وتعد المحاضرة واحدة من أبرز البرامج التربوية التي تستهدف المجتمع وأولياء الأمور والمعنيين بالطلبة، لتحقيق مجموعة من الرؤى التعليمية التي ينشدها المجلس، حيث تم تنظيمها بالتعاون مع شركة الإطار المكتمل للإنتاج الفني، عبر تقنية الاتصال المرئي "زووم".

قدم المحاضرة محمد أحمد، استشاري العلاقات الإنسانية، وحضرها سعادة راشد عبد الله المحيان رئيس المجلس، والدكتور علي سالم الطنيجي، أمين السر، وأعضاء المجلس ومجموعة من أولياء الأمور وعدد كبير من أفراد المجتمع.

في بداية المحاضرة، وجه راشد عبد الله المحيان، كلمة شكر وتقدير لأولياء الأمور على حرصهم واهتمامهم في تعليم الأبناء، مؤكداً أن مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم، يتابع ويهتم بنشر الثقافة والعلم لكافة شرائح المجتمع.

ناقش المحاضر محاور المحاضرة، داعياً أولياء الأمور إلى أن يكونوا قدوة حسنة لأبنائهم، لاسيما المراهق، كونه يتعلم كيفية التصرف من خلال مشاهدة والديه، مشيراً إلى أن تصرفات الآباء والأمهات تحدث تأثيراً أكبر.
October 29, 2020 / 4:08 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.