جار التحميل...

°C,
بعد تراجع مستواه ...

الصربي ديوكوفيتش يؤكد انفصاله عن مدربه إيفانيسفيتش

March 28, 2024 / 11:31 AM
أعلن لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، انفصاله عن مدربه جوران إيفانيسفيتش، بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 
 
كشف لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، أنه انفصل عن مدربه جوران إيفانيسفيتش.
 
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" ان الشراكة كانت ناجحة للغاية، حيث كانت أفضل فترات دويكوفيتش في مسيرته في أوائل منتصف الثلاثينات من عمره.
 
وأصبح إيفانيسفيتش هو المدرب الرئيسي للاعب الصربي في مارس 2022، حيث عمل سابقاً إلى جانب ماريان فيدا، معلم ديوكوفيتش لفترة طويلة، لعدة سنوات.
 
وقال المصنف الأول على العالم إنه وإيفانيسفيتش انفصلا "قبل أيام قليلة"، وكتب على إنستغرام :"أتذكر بوضوح اللحظة التي دعوت فيها جوران ليكون جزءا من فريقي. كان ذلك في عام 2018، أنا وماريان كنا نسعى للابتكار وإضافة بعض السحر على ضربات الإرسال الخاصة بنا".
 
وأضاف:" في الحقيقة، لم نجلب ضربات إرسال فقط، ولكن الكثير من الضحك، والمرح، وإنهاء العام في صدارة التصنيف، تحقيق إنجازات قياسية و12 بطولة جائزة كبرى (جراند سلام) أخرى (وبعض النهائيات) منذ ذلك الحين. هل ذكرت وجود القليل من الدراما أيضا؟."
 
وأضاف :" جوران وأنا قررنا إيقاف العمل سوياً في قبل أيام قليلة. شهدت الكيمياء الخاصة بنا في الملعب تقلبات، ولكن صداقتنا كانت قوية كالصخرة".
 
وقدم ديوكوفتش واحداً من أفضل مواسمه في 2023، حيث فاز بثلاث بطولات من البطولات الأربع الكبرى، وخسر نهائي ويمبلدون الناري أمام الإسباني كارلوس ألكاراز.
 
وكان ديوكوفيتش خسر أول مباراة له في بطولة أستراليا المفتوحة منذ عام 2018 أمام الإيطالي يانيك سينر، ثم تعرض لهزيمة صادمة امام الإيطالي لوكا ناردي في بطولة إنديان ويلز هذا الشهر قبل أن يقرر عدم اللعب في بطولة ميامي.
 
ويهدف ديوكوفيتش لإعادة اكتشاف نفسه على الملاعب الرملية الأوروبية، حيث أصبح اللاعب الصربي على بعد لقب واحد من تخطي الرقم القياسي لمارجريت كورت، التي حصدت 24 لقباً في البطولات الأربع الكبرى، ليصبح أكثر لاعب تحقيقاً للبطولات الكبرى في منافسات الفردي في التاريخ.
March 28, 2024 / 11:31 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.