جار التحميل...

°C,
على حساب الفرنسي مونفيس

الإسباني ألكاراز يصعد لدور الـ 16 ببطولة ميامي للتنس

March 26, 2024 / 1:11 PM
تأهل كارلوس الكاراز إلى دور الـ 16 بمنافسات فردي الرجال لبطولة ميامي لأساتذة التنس، ذات الـ 1000 نقطة، بعد فوزه على الفرنسي المخضرم جايل مونفيس.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

نجح كارلوس الكاراز في التغلب على بعض المقاومة المتأخرة من منافسه الفرنسي المخضرم جايل مونفيس ليحجز مقعدا في دور الـ 16 بمنافسات فردي الرجال لبطولة ميامي لأساتذة التنس، ذات الـ1000 نقطة.
 
وفاز النجم الإسباني، المصنف الأول للبطولة، على مونفيس بنتيجة 6 / 2 و6 / 4، في وقت مبكر صباح اليوم الثلاثاء، بالدور الثالث للمسابقة.
 
وكان ألكاراز متقدما بنتيجة 5 / 2 في المجموعة الثانية، قبل أن يفوز مونفيس بشوطين متتاليين، لكن سرعان ما تمكن اللاعب الشاب من حسم اللقاء لمصلحته، ليضرب موعداً في الدور الرابع مع الإيطالي لورينزو موسيتي، المصنف 23 للبطولة، الذي فاز على الأميركي بن شيلتون بنتيجة 6 / 4 و7 / 6.
 
وبلغ البلغاري جريجور ديميتروف، المصنف الـ 11 في المسابقة، لدور الـ 16 أيضاً بفوزه على الألماني يانيك هانفمان بنتيجة 6 / 1 و6 / صفر في 46 دقيقة فقط.
 
ويلعب ديميتروف في الدور المقبل مع البولندي هوبرت هوركاتش، الذي فاز على الأميركي سيباستيان كوردا بنتيجة 7 / 6 و6 / 7 و6 / 3 في مباراة ماراثونية، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا).
 
ولحق الألماني ألكسندر زفيريف، المصنف الرابع للبطولة، بركب المتأهلين لدور الـ 16 أيضاً، كما صعد أيضاً الأسترالي أليكس دي مينور، المصنف التاسع، والمجري فابيان ماروزسان غير المصنف، والروسي كارين خاشانوف للدور ذاته.

March 26, 2024 / 1:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.