جار التحميل...

°C,
ضمن سلسلة من المبادرات التي تقوم بها لتعزيز الروح المجتمعية

بتصاميم فنية..تشكيلات ضوئية تزين الحمرية بمناسبة شهر رمضان الكريم

March 09, 2024 / 1:34 PM
بتصاميم فنية، ولمسات جمالية، زينت بلدية الحمرية معظم مناطق الحمرية في الشوارع وتقاطعات الطرق والأماكن العامة بتشكيلات ضوئية بمناسبة شهر رمضان الكريم، وبرزت اللوحات الضوئية كأحدث مبادرات البلدية لجذب الأنظار وتعزيز الجمالية العامة في المنطقة.
الشارقة 24:

 في إطار استعدادها لشهر رمضان الكريم توجهت بلدية الحمرية إلى تزيين منطقة الحمرية بلمسات فنية جمالية تعبر عن روعة هذا الشهر الكريم، وبرزت اللوحات الضوئية كأحدث مبادرات البلدية لجذب الأنظار وتعزيز الجمالية العامة في المنطقة.

تأتي هذه المبادرة الجمالية والتي درجت عليه بلدية الحمرية من كل عام ضمن سلسلة من المبادرات التي تقوم بها لتعزيز الروح المجتمعية والترابط الاجتماعي، وتضفي على المنطقة لمسة جمالية تستقبل بها شهر الخير والبركة.

حيث واكبت بلدية الحمرية في أعمالها اليومية بتنفيذ هذه اللوحات الضوئية المتميزة، حيث اهتمت بتركيبها بأماكن استراتيجية تبرز جماليات شهر رمضان الكريم وروح التآخي والتسامح التي يحملها ، وتمتد هذه اللوحات على طول الشوارع الرئيسية والفرعية والدوارات والجزر الوسطية في مختلف مناطق الحمرية، مما يضفي على المكان أجواءً رمضانية مميزة ومبهجة.

وترتقي اللوحات الضوئية التي نصبتها بلدية الحمرية إلى مستوى فني متميز، حيث عكست تصاميمها الأعمال النقشية الإسلامية بكل أبهى صورها، إضافةً إلى تجسيد شكل الهلال كرمز من رموز شهر رمضان المبارك، فقد تم تزيين هذه اللوحات بالأضواء، مما أضفى عليها جاذبية ورونقاً فنياً يعكس جمالية وروحانية هذا الشهر الفضيل.

وتأتي هذه المبادرة ضمن سعي بلدية الحمرية لتزيين وتجميل المنطقة، خاصة خلال شهر رمضان، لتمنح الشوارع والميادين المظهر الجمالي الذي يليق بهذه المناسبة الفضيلة، وتعكس هذه اللوحات الفنية الراقية الاهتمام بتطبيق أفضل معايير الجودة والممارسات البيئية، إذ تعتمد على الإضاءة الموفرة للطاقة، التي تحقق توفيراً كبيراً في استهلاك الطاقة وتسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
 
وبهذه المناسبة هنأ مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية القيادة الرشيدة وشعب الامارات بقرب حلول شهر رمضان الكريم الذي يأتي محملاً بالخير والبركات، وأشار إلى أن تحضيرات بلدية الحمرية، تتواصل كجزء من إمارة الشارقة، وتأتي ضمن رؤية واضحة لاستقبال هذا الشهر الفضيل بأفضل الاستعدادات والتجهيزات.

ولفت الشامسي إلى أن جهود بلدية الحمرية تهدف إلى توفير بيئة مثالية تعكس جمالية ورونق شهر رمضان، من خلال تركيب اللوحات الضوئية وتزيين الشوارع بالأضواء المبهجة والنقوش الإسلامية، التي تعبر عن قيم هذا الشهر الكريم مؤكدا الالتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة والممارسات، مع التركيز على الاستدامة وتوفير الطاقة من خلال استخدام الإضاءة الموفرة للطاقة.
March 09, 2024 / 1:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.