جار التحميل...

°C,
نظّمت فعاليات منوعة وورش يدوية

بلدية الحمرية تحتفي بيوم المرأة العالمي

March 08, 2024 / 10:30 PM
احتفت بلدية مدينة الحمرية؛ بمناسبة يوم المرأة العالمي 2024، بفعاليات وورش يدوية سلطت خلالها الضوء على مساهمات المرأة في المجتمع، كونها الركيزة الأساسية لترابطه وتماسكه، وتقديراً لدورها البارز في دعم خطط التنمية.
الشارقة 24:

في إطار أجندة فعاليتها، أقامت بلدية مدينة الحمرية احتفالها بمناسبة يوم المرأة العالمي 2024، لتسليط الضوء على مساهمات المرأة في المجتمع، على اعتبار أنها الركيزة الأساسية لترابطه وتماسكه، وتقديراً لدورها البارز في دعم خطط التنمية، وتخلل الاحتفالية تنظيم ورشة عملية لتنسيق الزهور وجلسة تتضمن العروض للفنون التشكيلية خارج إطار العمل.

من جانبه، أشاد سعادة مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية مدينة الحمرية، بجهود الموظفات في البلدية والمجتمع ودورهن الكبير في تحقيق الإنجازات، باعتبارهن شركاء للرجل في النهضة والبناء، وفي تحقيق التنمية والطموحات المستقبلية، مبيناً بأن البلدية تحرص كل عام في الثامن من مارس للاحتفال بهذه المناسبة العالمية، عرفاناً ووفاءً بدور المرأة ودورها الرئيسي والاستثنائي في شتى القطاعات.

وبين الشامسي، بأن مكانة المرأة في الإمارات عالية وهي شريكة أساسية في عملية التنمية وتطوير المجتمع، موضحاً بأن المرأة تحظى بتقدير وعناية القيادة الرشيدة ودعمها الموصول، الذي أرسى أركانه المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي كان له الدور الأساسي في دعم المرأة وإشراكها في جميع القطاعات وجعلها شريكاً بجانب الرجل في عملية بناء الدولة ضمن مشروعه الرائد لبناء الوطن.

لافتاً إلى أن المرأة أثبتت على الدوام كفاءتها ومكانتها وعطاءها إلى جانب الرجل في خدمة الوطن في مختلف المجالات، مؤكداً على حرص البلدية لتقدير الكوادر النسائية اللواتي يساهمن في نهضة البلاد وبناء الأسر والمجتمعات، مشيراً إلى أن إمارة الشارقة ساهمت في الارتقاء بمكانة المرأة بفضل رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

مؤكداً على أن المرأة الإماراتية تبوأت مكانة متميزة في المجتمع، وتقلدت مناصب عديدة في جميع المجالات في الدولة، لافتاً إلى أن المرأة الإماراتية صانعة الأجيال والحريصة على تربية أبنائها على الأخلاق والقيم والعادات والتقاليد النبيلة، وزرعت في قلوب أبنائها قيم التسامح والتعايش كنهج إنساني سام.

وختم الشامسي؛ "أن إمارة الشارقة وبفضل رؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وتوجيهات قرينة سموه، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، قدمت جميع أشكال الدعم والمساندة للمرأة لتحقق آمالها وطموحاتها، وتعزز من قدراتها على المساهمة بصناعة مستقبل مشرق للإمارات، والقيام بالدور المنوط بها في شتى المجالات.
March 08, 2024 / 10:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.