لتسهل على المستخدمين

"تويتر" يحدث تطبيقه لإبراز الأحداث الكبرى والأخبار المهمة

  • الخميس 14, يونيو 2018 في 8:58 ص
أفادت شركة تويتر، الأربعاء، بأنها ستحدث خدمتها لإتاحة مساحة أكبر للأحداث الكبرى مثل نهائيات كأس العالم لكرة القدم والزلازل والأعراس الملكية والانتخابات، كي تسهل على المستخدمين العثور على التغريدات المثيرة للاهتمام.
الشارقة 24 - رويترز:
 
قالت شركة تويتر، الأربعاء، إنها ستحدث خدمتها لإتاحة مساحة أكبر للأحداث الكبرى مثل نهائيات كأس العالم لكرة القدم والزلازل والأعراس الملكية والانتخابات، كي تسهل على المستخدمين العثور على التغريدات المثيرة للاهتمام.
 
وتحاول الشركة تقديم خدمة مميزة للمستخدمين والمعلنين بتسليط الضوء على الأحداث المباشرة والأخبار العاجلة على عكس ما تقدمه خدمات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك الذي يمنح الأولوية للمنشورات الاجتماعية التي تتناول الأسرة والأصدقاء على الأخبار.
 
وقالت تويتر، ومقرها سان فرانسيسكو، إنها ستبدأ إخطار مستخدمي تطبيقها بالأحداث التي تجري وربما تثير اهتمامهم، مضيفة أنها ستروج لهذه الأحداث في قسم مخصص على صفحة البحث.
 
وذكر كيث كولمان نائب رئيس تويتر للمنتجات أن الأخبار العاجلة والمهمة ستظهر في مقدمة الصفحة الرئيسية وهي محور الخدمة وأول ما يراه المستخدمون عادة عندما يفتحون تويتر عبر الهواتف الذكية.