من أجل بناء جسور التواصل والمحبة

جمعية آهالي ذوي الإعاقة و"عيال زايد التطوعي" يوزعان هدايا العيد على الأطفال

  • الثلاثاء 20, يونيو 2017 في 5:13 م
نظمت جمعية آهالي ذوي الإعاقة بالإمارات بالتعاون مع فريق عيال زايد التطوعي مبادرة توزيع عيدية العيد والهدايا على الأطفال من ذوي الهمم.

الشارقة 24:

نظمت جمعية آهالي ذوي الإعاقة بالإمارات بالتعاون مع فريق عيال زايد التطوعي مبادرة توزيع عيدية العيد والهدايا على الأطفال من ذوي الهمم.

وحرصت الجمعية على القيام بدور إنساني نبيل من خلال التعاون مع فريق عيال زايد التطوعي لتنظيم مبادرة تتلاقى الفعاليات المجتمعية في شهر رمضان الكريم والرامية إلى إدخال السعادة على قلوب الأطفال من المعاقين على اختلاف إعاقاتهم.

وهدفت المبادرة لبناء جسور التواصل والمحبة والتكاتف بين أبنائنا الأسوياء مع إخوانهم من أصحاب الهمم وقامت الجمعية مع الفريق بتوزيع الهدايا على الاطفال والعيديات في جو بهيج من خلال المناسبة التي نظمتها بمقر الجمعية المطل على ضفاف القصباء بالشارقة حيث حضر عدد كبير من أسر ذوي الهمم مع ابنائهم وتم تسليم الأطفال العيدية من فريق عيال زايد وهم في منتهى السعادة والفرح.

وجرى خلال المبادرة تنظيم العديد من اللقاءات مع الحضور وتبادل التهاني بالمناسبة وتقديم الهدايا والعيديات، وذلك قبل دخول عيد الفطر المبارك لإدخال السعادة على قلوب الأطفال من ذوي الإعاقة.

وعبر الأطفال عن سعادتهم بهذه المناسبة ومبادرة جمعية آهالي ذوي الاعاقة و فريق عيال زايد التطوعي في دعوتهم لحضور هذه المناسبة ومشاركتهم الفرحة بقرب حلول أيام العيد السعيد.