في دبي

سيف بن زايد يشهد منافسات تحدي الإمارات للفرق التكتيكية

  • الأربعاء 13, فبراير 2019 في 7:53 م
  • الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان خلال حضوره المنافسات
حضر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، منافسات اليوم الرابع لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية، التي تنظمها القيادة العامة لشرطة دبي حتى 14 فبراير الجاري.
الشارقة 24 – وام:

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية منافسات اليوم الرابع لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية، التي تنظمها القيادة العامة لشرطة دبي حتى 14 فبراير الجاري، بالمدينة التدريبية في منطقة الروية .
 
حضر المنافسات، معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، وسعادة اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، وسعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وعدد من كبار الضباط من مختلف إدارات الشرطة وقادة الفرق المشاركة.
 
وحضر سموه جانباً، من منافسات اليوم الرابع الخاص بتحدي البرج، واطلع على قدرات العناصر المشاركة في منافسات تحدي الإمارات للفرق التكتيكية، والمستويات المتقاربة لهذه الفرق والوحدات الخاصة وما تتميز به من الاحترافية والتدريب المتخصص على مواجهة الأزمات والمواقف التي تهدد أمن وسلامة المجتمعات.
 
وثمن سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، الدعم اللامحدود من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، لكافة قيادات الشرطة على مستوى الدولة.