استمر أسبوعين

الإمارات وعُمان تختتمان تمرين "تعاون 2" العسكري

  • الأربعاء 13, فبراير 2019 في 5:07 م
  • لقطة تذكارية على هامش التمرين
في إطار التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات والمعلومات العسكرية، اختتم يوم الأربعاء، في دولة الإمارات، التمرين المشترك "تعاون 2"، الذي استمر لمدة أسبوعين، بين القوات البرية الإماراتية، والجيش السلطاني العماني.
الشارقة 24 – وام:
 
اختتم يوم الأربعاء، في دولة الإمارات، التمرين المشترك "تعاون 2"، الذي استمر لمدة أسبوعين، بين القوات البرية الإماراتية، والجيش السلطاني العماني، وذلك في إطار التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات والمعلومات العسكرية.
 
وحضر اليوم الختامي للتمرين، سعادة اللواء الركن صالح محمد صالح مجرن العامري قائد القوات البرية، واللواء الركن مطر بن سالم بن راشد البلوشي قائد الجيش السلطاني.
 
ويأتي هذا التمرين، ضمن التمارين المشتركة مع سلطنة عمان الشقيقة، للقيام بعدد من المهام التدريبية مع الجيش السلطاني العماني، لتطوير العمل المشترك بين الجانبين، في ظل التحديات الحالية بالمنطقة، وتعزيز علاقات التعاون العسكري بين القوات المسلحة، من خلال استمرار التدريبات بين الجانبين.
 
وأوضح سعادة اللواء الركن صالح محمد صالح مجرن العامري، أن تمرين "تعاون 2" من التمارين المهمة في المنطقة، وذلك لتنمية وتعزيز التعاون العسكري من القوات البرية الإماراتية والجيش السلطاني العماني.