تقديراً لدعمها

جمعية الإمارات للإنترنت الآمن تمنح عضويتها الفخرية لصيد القاسمي

  • الأربعاء 13, فبراير 2019 في 3:57 م
  • خلال تسليم شهادة العضوية للشيخة صيد بنت صقر القاسمي
تقديراً لدعمها لمجتمع آمن يعيش فيه الأطفال بعيداً عن مخاطر الإنترنت، منحت جمعية الإمارات للإنترنت الآمن، شهادة عضوية الجمعية الفخرية للشيخة صيد بنت صقر القاسمي رئيس جوبيتر العربية.
الشارقة 24:

منحت جمعية الإمارات للإنترنت الآمن، شهادة عضوية الجمعية الفخرية للشيخة صيد بنت صقر القاسمي رئيس جوبيتر العربية، وذلك للدعم الكبير والمثمر الذي منحته للجمعية، من أجل مجتمع آمن يعيش فيه الأطفال بعيداً عن مخاطر الإنترنت. 
 
جاء هذا التقدير من أعضاء الجمعية، على هامش فعاليات اليوم الآمن للإنترنت 2019، تحت شعار "التسامح في العالم الرقمي"، التي تنظمه مبادرة خليفة للتمكين "أقدر" خلال شهر فبراير الجاري، بالشراكة مع جمعية الإمارات للإنترنت الآمن، وعدد من الجهات المختلفة بالدولة.
 
وقدم عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب للجمعية المهندس عادل الكاف الهاشمي، شهادة العضوية الفخرية للجمعية للشيخة صيد، تقديراً لجهودها وإنجازاتها البارزة في مجال الابتكار والتميز، ومبادراتها المجتمعية في قطاع التعليم والتكنولوجيا والمعرفة والنشر، بحضور الشيخة رأد بنت فاهم القاسمي نائب رئيس جوبيتر العربية.
 
وثمنت الشيخة صيد بنت صقر القاسمي، منحها العضوية الفخرية، مؤكدة أهمية دعم كافة المؤسسات والجمعيات، التي تعنى بحماية المجتمع من المخاطر.