في بانكوك

الإمارات تشارك في اجتماعات الجمعية البرلمانية الآسيوية

  • الأربعاء 13, فبراير 2019 في 2:38 م
  • وفد الشعبة البرلمانية في لقطة تذكارية على هامش الاجتماعات
تقدمت الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي، بمقترحات خلال مشاركتها في اجتماعات اللجنة الدائمة المعنية بالشؤون الاجتماعية والثقافية في الجمعية البرلمانية الآسيوية، التي انطلقت في العاصمة التايلاندية بانكوك، يوم الثلاثاء.
الشارقة 24 – وام:
 
شاركت الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي، في اجتماعات اللجنة الدائمة المعنية بالشؤون الاجتماعية والثقافية في الجمعية البرلمانية الآسيوية، التي انطلقت في العاصمة التايلاندية بانكوك، يوم الثلاثاء، وتستمر إلى 15 فبراير الجاري.
 
وتقدم وفد الشعبة، الذي يضم في عضويته أعضاء المجلس الوطني الاتحادي سعادة كل من حمد عبد الله بن غليطة الغفلي، والمهندسة عزة سليمان بن سليمان، ود. نضال محمد الطنيجي، بمقترحاته وتعديلاته على مشاريع القرارات المطروحة للنقاش، خلال اجتماعات اللجنة، للنهوض بتوعية الطفل ونماء الشباب من أجل المجتمع المستدام في آسيا، وبشأن مجتمع الشيخوخة في آسيا.
 
كما تقدم بمقترحات وتعديلات على مشاريع قرارات أخرى بشأن: التدابير الهادفة إلى تعزيز التنوع الثقافي وحماية التراث الثقافي في آسيا، والتكامل الآسيوي من خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والإنصاف الصحي في آسيا، وحماية وتعزيز حقوق العمال المهاجرين في آسيا، والبرلمانيين الآسيويين ضد الفساد، وتعزيز الحوار بين الأديان والانسجام بين الأديان العالمية، والتعاون القانوني والتشريعي في مكافحة تهريب المواد الثقافية في آسيا، والتعاون الفعال في مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات في آسيا، والمساعدات الإنسانية إلى سوريا والعراق واليمن وغزة وميانمار على حافة الكارثة الإنسانية.