ناقشت قضايا استراتيجية

"الشعبة البرلمانية" تشارك في اجتماع الجلسة العامة للبرلمان العربي بالقاهرة

  • الثلاثاء 12, فبراير 2019 في 11:17 م
  • الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي خلال مشاركتها في الجلسة العامة للبرلمان العربي بالقاهرة
شاركت الشعبة البرلمانية الإماراتية للمجلس الوطني الاتحادي، الثلاثاء، في أعمال الجلسة الثالثة لدور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الثاني للبرلمان العربي، التي عقدت بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة.
الشارقة 24 – وام:
 
شاركت الشعبة البرلمانية الإماراتية للمجلس الوطني الاتحادي اليوم الثلاثاء، في أعمال الجلسة الثالثة لدور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الثاني للبرلمان العربي التي عقدت بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة.
 
وقال سعادة جاسم عبد الله النقبي عضو لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان، إن جلسة البرلمان اليوم ناقشت البنود المرفوعة اليها من اللجان الدائمة التابعة له وهي السياسية والاقتصادية والقانونية والتشريعية والشباب والمرأة.
 
وأضاف النقبي أن من أهم هذه الموضوعات موضوع الجولان السوري المحتل ومحاولات الاحتلال الإسرائيلي للاستيلاء عليه، كما ناقشت قضية المياه وكيفية الحفاظ على الثروة المائية التي أصبحت هدفاً في كثير من الأمور السياسية والاقتصادية.
 
من جانبها، أكدت سعادة عائشة سالم بن سمنوه رئيسة لجنة الشؤون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب، أن البرلمان العربي جدد تأكيده اليوم خلال جلسته العامة على محورية ومركزية القضية الفلسطينية والقدس، مشيرة إلى أن البرلمان يبذل جهوداً مضنية للدفاع عن القضية الفلسطينية والتأكيد على أن القدس ستظل عاصمة فلسطين.