"الوطني للأرصاد":

فرصة لسقوط أمطار وانخفاض بالحرارة خلال الأيام المقبلة بالدولة

  • الثلاثاء 12, فبراير 2019 في 1:26 ص
توقع المركز الوطني للأرصاد، أن تشهد الدولة خلال الأيام المقبلة طقساً غائماً بوجه عام مع فرصة لسقوط أمطار على مناطق متفرقة من الدولة، وانخفاض في درجات الحرارة.
الشارقة 24 – وام:
 
أكد المركز الوطني للأرصاد، في بيان له، حول حالة الطقس المتوقعة على الدولة من الثلاثاء إلى السبت، أن طقس الثلاثاء سيكون غائماً بوجه عام، مع سقوط أمطار مختلفة الشدة على مناطق متفرقة.
 
ولفت إلى أن طقس الأربعاء، سيكون بارداً إلى شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر وغائماً جزئياً إلى صحو بوجه عام والرياح شمالية غربية نشطة تخف تدريجياً في المساء تصبح معتدلة السرعة ليلاً من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س على البحر في حين يكون البحر مضطرب الموج في الخليج العربي ومتوسط الموج في بحر عمان.
 
أما طقس الخميس فسيكون رطباً مع احتمال ضباب أو ضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية يصبح صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة من 15 إلى 25 تصل إلى 30 كم/س في حين يكون البحر خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
 
ويظل طقس الجمعة رطباً مع احتمال ضباب أو ضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية يصبح غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً وتميل درجات الحرارة للارتفاع والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
 
وتشهد الدولة السبت طقساً غائماً جزئياً وتتكاثر السحب على بعض المناطق خاصة على السواحل، والبحر والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.