بين الأشقاء

تركي الفيصل: العلاقات الأخوية بين الإمارات والسعودية نموذج يحتذى

  • الثلاثاء 12, فبراير 2019 في 1:17 ص
أكد الأمير تركي الفيصل بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث، بندوة حوارية بديوان وزارة الخارجية والتعاون الدولي بأبوظبي، أن العلاقات الأخوية الراسخة بين الإمارات والسعودية نموذج يحتذى للعلاقات بين الأشقاء.
الشارقة 24 – وام:
 
تلبية لدعوة من سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، شارك الأمير تركي الفيصل بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية، في ندوة حوارية بديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي بأبوظبي، تحت عنوان "الأوضاع الراهنة في الشرق الأوسط".
 
حضر الندوة معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، ومساعدو الوزير، وعدد من السفراء ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج، ومدراء الإدارات ونوابهم، وموظفو ومنتسبو وزرارة الخارجية والتعاون الدولي.
 
وأعرب الأمير تركي الفيصل بن عبد العزيز آل سعود عن شكره لسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، لدعوته للمشاركة في هذه الندوة، وإتاحته الفرصة لمخاطبة هذا الجمع المتميز.
 
وأكد أن العلاقات الأخوية الراسخة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية نموذج للعلاقات التي ينبغي أن تسود بين الأشقاء، واصفاً إياها بأنها عمدت بالدم في مواجهتهما المشتركة مع قوى الشر والعدوان في اليمن.