لبحث تعزيز التنسيق والتشاور

أمل القبيسي تلتقي عدداً من البرلمانيين الأوروبيين

  • الأحد 13, يناير 2019 في 9:47 م
بحثت وفد المجلس الوطني الاتحادي، برئاسة معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي، رئيسة المجلس، خلال زيارته إلى البرلمان الأوروبي، تعزيز التنسيق والتشاور حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك مع عدد من البرلمانيين الأوروبيين.
الشارقة 24 – وام:
 
التقى وفد المجلس الوطني الاتحادي، برئاسة معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي، رئيسة المجلس، خلال زيارته إلى البرلمان الأوروبي، عدداً من البرلمانيين الأوروبيين.
 
فقد التقت معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي كلاً على حدة، مع بيير أنطونيو بنزاري رئيس لجنة حقوق الإنسان، وماريا جابرييل المفوض الأوروبي للاقتصاد الرقمي والمجتمعي، وبافيل سفوبودا عضو البرلمان الأوروبي، ورئيس لجنة الشؤون القانونية، وسيرجي ستانيشيف رئيس الحزب الأوروبي الاشتراكي، وعضو البرلمان الأوروبي.
 
وأكدت معالي الدكتورة القبيسي، أهمية استثمار التعاون البرلماني الذي تم تأطيره من خلال توقيع مذكرات تعاون وتفاهم بين المجلس الوطني الاتحادي، وعدد من البرلمانات الوطنية الأوروبية، إضافة إلى لجان الصداقة البرلمانية المتعددة بين الجانبين، في تعزيز التنسيق والتشاور حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك، فضلاً عن دعم عمل الحكومات والمنظمات المتعددة في الجانبين، لا سيما على صعيد العمل الإنساني والتنموي والإغاثي.