في قصر الشاطئ...

محمد بن زايد يبحث ووزير الاقتصاد الياباني تعزيز التعاون

  • الأحد 13, يناير 2019 في 7:29 م
بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الأحد، في قصر الشاطئ، مع هيروشيغيه سيكو وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني، سبل تعزيز التعاون بين البلدين.
الشارقة 24 – وام:
 
استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الأحد، في قصر الشاطئ، هيروشيغيه سيكو وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني الذي يزور الدولة لحضور فعاليات "أسبوع أبوظبي للاستدامة".
 
وبحث الجانبان - خلال اللقاء - علاقات التعاون الثنائية بين دولة الإمارات واليابان وإمكانات تعزيزها في مختلف المجالات خاصة الاقتصادية والتجارية والاستثمارية إضافة إلى الصناعات كافة التي تدعم القطاعات الحيوية في البلدين وتسهم في تطويرها بما يلبي تطلعاتهما في تنويع مسار علاقاتهما والارتقاء بها إلى آفاق أوسع من التعاون والعمل المشترك.
 
كما استعرضا عدداً من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين وتبادلا وجهات النظر بشأنها.
 
حضر اللقاء معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة، ومعالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، وكانجي فوجيكي سفير اليابان لدى الدولة، والعديد من المسؤولين اليابانيين.