بحضور الرميثي

مطارات أبوظبي تدعم "صندوق الإمارات لدعم ورعاية المواهب الرياضية"

  • الأحد 13, يناير 2019 في 1:07 م
بحضور معالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة، أعلنت مطارات أبوظبي عن التزامها بدعم "صندوق الإمارات لدعم ورعاية المواهب الرياضية" الذي أطلقته الهيئة خلال ديسمبر الماضي.
الشارقة 24:
 
أعلنت مطارات أبوظبي عن التزامها بدعم "صندوق الإمارات لدعم ورعاية المواهب الرياضية" الذي أطلقته الهيئة العامة للرياضة خلال ديسمبر الماضي، بحضور معالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة.
 
ويتمثل دعم مطارات أبوظبي للصندوق ترسيخاً لالتزام الشركة في دعم مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات، بهدف لعب دور فعال في رعاية وتعزيز قدرات الرياضيين من مواطني الدولة ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم الرياضية عالمياً. 
 
وبهذه المناسبة، قال محمد الكثيري نائب أول الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والاتصال في مطارات أبوظبي: "حرصت مطارات أبوظبي على تقديم المبادرات التي من شأنها أن تنعكس على مختلف فئات المجتمع في الدولة، وذلك في سبيل تحقيق رسالتها الأساسية المتمثلة بالالتزام بمسؤولياتها المؤسسية والاجتماعية".
 
وأضاف الكثيري: "إن دعم مطارات أبوظبي للصندوق يأتي انسجاماً مع أهدافه الرامية إلى تطوير المواهب الرياضية الوطنية، فضلاً عن مساعينا المستمرة لتبني المجتمع لنمط حياة صحي ونشط، وترسيخ مفهوم الثقافة الرياضية داخل مجتمعاتنا في جميع الأوقات". 
 
وجرى إطلاق صندوق الإمارات لدعم ورعاية المواهب الرياضية مؤخراً، حيث شهد تكريم مطارات أبوظبي إلى جانب عدد من الجهات الراعية الأخرى، وشارك في الحفل مجموعة من ممثلي المؤسسات والشركات الوطنية والخاصة التي قدمت دعمها للصندوق، إلى جانب كوكبة من رجال الأعمال الذين قدموا رعايتهم للصندوق بشكل مستقل.
 
ويعتبر الصندوق رافداً للمبدعين والموهوبين في المجال الرياضي للوصول إلى أعلى مراتب النجاح، من أجل تفعيل الدور الوطني في دعم الرياضة، وتحقيق النتائج المرجوة للنهوض بها من خلال الاهتمام بالأبطال القادرين على تشريف الدولة في المحافل الدولية، كما سيتولى الصندوق الإشراف الغذائي والصحي والرياضي والفني على اللاعبين، ويتابع مشاركاتهم وتدريباتهم بالتنسيق مع الاتحادات.