بحضور محمد بن زايد وأبو بكر كيتا...

"صندوق خليفة" يوقع اتفاقية لتمويل مشاريع في مالي

  • السبت 12, يناير 2019 في 8:50 م
حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإبراهيم أبو بكر كيتا رئيس جمهورية مالي، السبت، في قصر الشاطئ بأبو ظبي، مراسم توقيع اتفاقية بين "صندوق خليفة لتطوير المشاريع" وجمهورية مالي، بقيمة 25 مليون دولار بهدف دعم المشاريع متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في جمهورية مالي.
الشارقة 24 – وام:
 
شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإبراهيم أبو بكر كيتا رئيس جمهورية مالي، السبت، في قصر الشاطئ بأبو ظبي، مراسم توقيع اتفاقية بين "صندوق خليفة لتطوير المشاريع" وجمهورية مالي ممثلة في وزارة الاقتصاد والمالية بقيمة 25 مليون دولار بهدف دعم المشاريع متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في جمهورية مالي.
 
ووفق الاتفاقية التي وقعها كل من سعادة حسين جاسم النويس رئيس مجلس إدارة صندوق خليفة لتطوير المشاريع والدكتور بوبو سيسي، وزير الاقتصاد والمالية في جمهورية مالي، سيصرف المبلغ على مدار خمس سنوات بدفعات متساوية.
 
وبارك صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والرئيس المالي الاتفاقية وأعربا عن أملهما أن تعزز هذه الاتفاقية العلاقات الثنائية بين البلدين وتفتح مجالات أوسع للتعاون المشترك بما يعود بالخير والمصلحة للبلدين والشعبين الصديقين.