بأبوظبي

نائب رئيس الدولة يكرم الفائزين بجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي الثلاثاء

  • السبت 12, يناير 2019 في 1:55 م
ضمن احتفالية تنظمها حكومة الإمارات في العاصمة أبوظبي، يكرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، الفائزين بالدورة الخامسة لجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، الثلاثاء المقبل.
الشارقة 24 – وام:
 
يكرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، الفائزين بالدورة الخامسة لجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، الثلاثاء المقبل، في احتفالية تنظمها حكومة الإمارات في العاصمة أبوظبي.
 
ويتزامن حفل التكريم مع احتفاء حكومة دولة الإمارات بالذكرى العاشرة لإطلاق برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي، الذي يمثل المظلة الجامعة لكافة الجهات الحكومية الاتحادية، ويهدف إلى تحقيق التفوق والتميز والريادة في نتائج أداء القطاع الحكومي، ويشرف على جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، ومتابعة تطبيق منظومة التميز الحكومي.
 
وتجسد مسيرة التميز الحكومي توجهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، بأن تصبح دولة الإمارات وجهة عالمية في التميز والابتكار والتطوير والتنمية، ما يعكس رؤية قيادية مستقبلية شاملة تستند على تطوير نموذج عالمي للتميز والارتقاء، بالأداء يمكن القطاع الحكومي من التفوق في أنظمته وأدائه وخدماته ونتائجه، ويرسخ ثقافة التميز في الجهات الحكومية وبين الموظفين.
 
وقد حظيت مسيرة التميز في دولة الإمارات برعاية ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، الذي رسخ مناهج عمل حكومي مستقبلية محورها الإنسان، ومعيارها منظومة التميز الحكومي الإماراتية التي أطلقها سموه عام 2015، والتي جاءت استكمالاً لمسيرة حافلة بالتميز تزيد على عقدين من الزمن لتصبح نموذج عمل في دولة الإمارات وعلى مستوى المنطقة.